الهاشمية تبحث التعاون المشترك مع مديرية شباب الزرقاء

تم نشره الخميس 06 آب / أغسطس 2020 10:04 مساءً
الهاشمية تبحث التعاون المشترك مع مديرية شباب الزرقاء
مبنى الجامعة الهاشمية

المدينة نيوز :-  بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون ومدير شباب محافظة الزرقاء الدكتور عمر الغويري، سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة الحركة الشبابية في المحافظة وطلبة الجامعة في مختلف المجالات.
وأكد الزبون أن التعاون بين الجامعة والمديرية سيرفع سوية المهارات والإبداعات لدى الشباب، لا سيما الشباب الجامعي الذين يمثلون نسبة عالية من شباب الوطن، معرباً عن تقديره للمديرية التي تهتم بالحركة الشبابية وتنشيطها في محافظة الزرقاء خاصةً أنها تحتضن المبدعين الذين أسهموا في نشر الوعي الشبابي بمختلف المجالات.
ورحب الدكتور الزبون بالمشاركة ورعاية المعسكر الذي يحمل عنوان " الأمن والسلامة الوطنية" في المحافظة والذي تنفذه مديرية شباب محافظة الزرقاء ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية من خلال وسائل الاتصال المرئية عن بعد.
وأوضح الدكتور الغويري أن المعسكر الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل ويشارك فيه 50 شابة من أعضاء المركز من الفئة العمرية (15 – 24) عاماً، ويستمر يومين ويهدف إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على تحقيق الأمن والسلم المجتمعي، حيث سيجري تعريف المشاركات بمفهوم الأمن والسلامة الوطنية من خلال عدد من المواضيع حول السلامة العامة، والحفاظ على الممتلكات العامة، والجرائم الإلكترونية، ودور الشباب في بناء وتعزيز منظومة الأمن والسلامة الوطنية، بما يسهم في تحقيق رؤية وأهداف وزارة الشباب في بناء الشخصية المتكاملة للشباب الأردني ضمن بيئة أمنة وداعمة.



مصادر في مجلس النواب الليبي: اتفاق على أن يكون البنك المركزي الليبي تحت رقابة دولية أو تحت سيطرة جهة محايدة وتحول له عائدات النفط