عجلون:اختتام معسكرات العمل التطوعي والكشافة

تم نشره الجمعة 07 آب / أغسطس 2020 09:40 مساءً
عجلون:اختتام معسكرات العمل التطوعي والكشافة

المدينة نيوز :-  اختتمت مديرية شباب محافظة عجلون اليوم الجمعة، معسكرات العمل التطوعي والكشافة المتقدم بمشاركة عدد من اعضاء المراكز الشبابية وجمعية البيئة الاردنية.
واكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني، اهمية مثل هذه المعسكرات التي تنظمها وزارة الشباب من خلال مركز شابات عجلون لتعزيز العمل التطوعي والبيئي لدى المشاركين، مبينا ان المبادرات في المجال التطوعي بأوجهه المختلفة يعزز قيم الانتماء والولاء للوطن والقائد.
وعبر مدير محمية عجلون عثمان الطوالبة عن اعتزازه بوجود نخبة مميزة من رواد العمل التطوعي، مبينا اهمية تنفيذ مبادرات بيئية تطوعية للحفاظ على الاماكن السياحية نظيفة لاستقبال السواح .
وثمن مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي جهود الجمعية الملكية لحماية الطبيعة والتعاون مع مختلف المؤسسات للمحافظة على البيئة من خلال حملات التوعية وتوزيع النشرات التوعوية، مبينا ان المعسكر اشتمل على حملة نظافة في منطقة اشتفينا السياحية ضمن اجراءات الصحة والسلامة العامة من لبس الكمامات والقفازات.
واشار رئيس جمعية البيئة الاردنية علي فريحات، الى ان المعسكر هو رسالة الى جميع السياح والمرتادين للمحافظة على المنطقة نظيفة، مبينا ان المعسكر يقود الرأي العام نحو الايجابية تجاه المجتمع.
كما اختتم معسكر كشاف متقدم في مركز شباب عبين عبلين للفئة العمرية 15-17 سنة بمشاركة 30 كشافا تحدث فيه القائد طلال خطاطبة عن مبادئ الحركة الكشفية والزي الكشفي والاعمال الريادية والمهارات الكشفية .
--(بترا)