بلاغ ضد فوز الشطي ونهى نبيل في قضية غسيل أموال في الكويت

تم نشره الجمعة 07 آب / أغسطس 2020 10:27 مساءً
بلاغ ضد فوز الشطي ونهى نبيل في قضية غسيل أموال في الكويت
فوز الشطي ونهى نبيل

المدينة نيوز :- تناقلت مواقع التواصل الاجتماعى الخليجية خبر تورط الفنانة الكويتية فوز الشطي والإعلامية نهى نبيل في قضية غسيل أموال.
جاء ذلك، بعد قرار النيابة العامة الكويتية بفتح تحقيق مع الفنانة فوز الشطي على خلفية اتهامات تتعلق بقضية مشاهير غسيل الأموال، ضمن توسيع نطاق التحقيقات مع نجوم السوشيال ميديا.
وذكرت أنباء صحافية أن النائب العام في الكويت، المستشار ضرار العسعوسي، أمر بالتحفظ على أموال زوج إحدى شهيرات السوشيال ميديا مع منعه من السفر على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكور، بعد بيان تضخم حساباتهما البنكية وتحويل مبلغ ضخم منها إلى حسابه في محاولة لتغيير الحقائق.
وذكرت وسائل إعلام كويتية محلية، أن النيابة العامة تسلمت رسميا بلاغات جديدة بشأن غسل أموال وتضخم حسابات بعض المتهمين، وكان أبرزها ضد الفنانة فوز الشطي، والإعلامية نهى نبيل. وأمرت النيابة العامة بتجميد أرصدتهما البنكية للتحقق من جريمة غسل الأموال.وكشفت صحف أن النيابة العامة تسلمت بشكل رسمي بلاغات جديدة بشأن قضية غسيل الأموال وتضخم حسابات بعض المشاهير.
والتزمت كلا من فوز الشطي ونهى نبيل الصمت حيال الاتهامات المنسوبة إليهما، لحين استكمال التحقيقات، فيما قررت وزارة الداخلية الكويتية تعميم اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر في كل المنافذ البرية والبحرية.
ونفى مصدر مطلع أن تكون قائمة البلاغات الجديدة تضم مشاهير مواقع التواصل، مؤكدا أنها لا تضم سوى شخصية مشهورة واحدة فقط في عالم السوشيال ميديا، إضافة إلى فنانة.يشار إلى أن النيابة العامة كانت فتحت ملفات المشاهير، وأصدرت قراراً بتجميد أرصدة 10 منهم، حتى الآن، ومنعهم من السفر، إضافة إلى شركة «بوتيكات» التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها ومستنداتها بعد الاطلاع على دفاترها، وذلك للتأكد من نشاطها ومدى ارتباطها بوقائع غسيل الأموال.وتصدرت تحقيقات قضية غسيل الأموال، المشهد في الكويت على مدار الساعات القليلة الماضية، في ظل تورط العديد من مشاهير السوشيال ميديا في الخليج، فيما ما زالت النيابة العامة تتلقى بلاغات بشأن متورطين جدد.

 القدس العربي