استحداث مشاغل جديدة في معاهد الطفيلة المهنية

تم نشره الأحد 09 آب / أغسطس 2020 08:20 مساءً
استحداث مشاغل جديدة في معاهد الطفيلة المهنية
شعار مؤسسة التدريب المهني

المدينة نيوز :- استحدثت مؤسسة التدريب المهني مشاغل جديدة في معهد الطفيلة للتدريب المهني في مجالات صيانة سيارات الهايبرد والتمديدات الصحية والتجليس ودهان السيارات والتمديدات الصحية.
وقال مدير عام المؤسسة المهندس زياد عبيدات خلال لقائه اليوم الأحد في المعهد، بحضور محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور وفاعليات محلية، إن هدف المؤسسة خدمة المجتمع المحلي وإكساب الشباب والشابات الملتحقين ببرامج المؤسسة المختلفة التدريب والتأهيل المناسب وفتح المجال لهم في سوق العمل.
ودعا إلى التركيز على تدريب وتأهيل الشباب وإكسابهم خبرات ومهارات جديدة، ولاسيما أن محافظة الطفيلة من المحافظات التي تتنوع جغرافيا وسياحيا وزراعيا.
وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين: إن المجلس سيكون شريكا استراتيجيا للمؤسسة لتنفيذ مشاريع في المحافظة من خلال إعداد موازنات لهذه المشاريع، مشددًا على ضرورة تفعيل دور المؤسسة ومعاهدها في الطفيلة لخدمة الشباب والشابات والتخفيف من وطأة الفقر والبطالة.
واشاد نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه معاهد التدريب المهني في المحافظة بالمجالات التدريبية، داعيا إلى الوصول لجميع مناطق المحافظة وخاصة النائية منها.
وعرض مدير إقليم الجنوب المهندس غالب عدينات لسير العمل بأعمال الصيانة في مباني المعاهد والتوسعات الإنشائية، والاطلاع على الخطط المستقبلية لعام 2021، ومن ابرزها استحداث مشاغل جديدة وفق متطلبات سوق العمل في المحافظة والتعاون مع البلديات لتقديم خدمة التدريب المتنقلة خاصة في المناطق النائية.
--(بترا)