نادين نجيم تقرر الهجرة من لبنان بعد إصابتها بانفجار بيروت

تم نشره الأحد 09 آب / أغسطس 2020 10:06 مساءً
نادين نجيم تقرر الهجرة من لبنان بعد إصابتها بانفجار بيروت
نادين نجيم

المدينة نيوز :- قررت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مغادرة لبنان برفقة أطفالها والعيش في بلد آخر، وذلك بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت.

ويوم الثلاثاء الماضي، وقع انفجار في مرفأ بيروت، أودى بحياة 158 شخصًا وأصاب أكثر من 6 آلاف، ودمر أجزاء من المدينة، في كارثة تقدر خسائرها بمليارات الدولارات.

وقالت نادين نجيم في تغريدة على موقع ”تويتر“: ”من هذه اللحظة من المشفى اتخذت قرارًا، رح أترك البلد وأعيش بأمان في بلد آخر يحترم شعبه أحسن ما أكون في بلد حاكمينه زعران وأموت، بس تنقبروا أنتم تحت التراب نحن بنرجع على وطننا، غير هيك ما له لزوم الحكي، وشكرًا“.

 

واعتبر متابعو الفنانة اللبنانية أن قرارها بمثابة ”محاولة للفرار من مساندة وطنها، حيث قال أحدهم:“والله يا ست نادين نحن مش فاتحين أوتيل إنه بس على الحلوة بتكوني معه وعايشه فيه وعلى المرة والأوقات الصعبة بتتركيه وبتفلي، وبس نرجع نضبّطه بتيجي وبتخبرينا بحبك يا لبنان، يلي بحب وطنه بضل فيه وبساعد وبدافع عنه مش بيهرب، مع السلامة الأفضل ما ترجعي على بلد فليتي منه في الوقت اللي عم ينزف فيه“.

وكتب آخر:“اللي بحب بلاده ويبغى لها الخير ما بفكر يتخلى عنهـا، مهما كان بيبقى فيها ورأسه مرفوع، وبحارب الفساد بأنواعه حتى لو أقل شيء مساعدة المساكين والدعاء لهم، وكأنه إذا راحت إلى بلد آخر ما رح يصير شيء وما رح تشوف الموت، كل بلد مهدد بالانفجارات، والزلازل، والبراكين“.

وكانت ”ريم نجيم“ شقيقة الفنانة ”نادين“، قد كشفت من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل ”تويتر“ أن حالة نادين الصحية بخير بعد أن خضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات كاملة.