اختتام معسكر الامن والسلامة الوطنية في جرش

تم نشره الثلاثاء 11 آب / أغسطس 2020 03:46 مساءً
اختتام معسكر الامن والسلامة الوطنية في جرش
محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود

المدينة نيوز:-  اختتمت اليوم في مديرية شباب جرش فعاليات معسكر الامن و السلامة الوطنية الذي نظمه مركز شباب كفرخل عبر تطبيق زووم بمشاركة عدد من اعضاء المركز والمتطوعين.
واكد محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود الذي رعى اختتام فعاليات المعسكر، اهمية مثل هذه المعسكرات في رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن والسلم المجتمعي، مبينا ان المعسكرات لها دور بارز في بناء الشخصية الوطنية للشباب وتنمية قدراتهم في الاسهام في خدمة الوطن ومجتمعاتهم.
ودعا ابو قاعود الى استمرارية ادماج الشباب في مختلف الفعاليات والانشطة من اجل صقل شخصياتهم، مشيرا إلى ان تحقيق الأمن والسلامة الوطنية مسؤولية الجميع وخاصة الشباب الذين لهم دور مهم في تحقيق منظومة الأمن الشامل وتعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية.
وقدم مدير الشباب احمد الحسن شرحا عن المعسكر الذي يأتي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية من خلال وسائل الاتصال المرئية باستخدام تطبيق زووم، والتركيز على دور الشباب في بناء وتعزيز منظومة الأمن والسلامة الوطنية، وبما يسهم في تحقيق رؤية وأهداف وزارة الشباب في بناء الشخصية المتكاملة للشباب الأردني ضمن بيئة آمنة وداعمة.
وتحدث رئيس قسم الشرطة المجتمعية في جرش النقيب محمد شهاب عن دور الشرطة المجتمعية واستراتيجيتها في الحد من خطورة الجرائم الالكترونية والتنمر الالكتروني والمطاردة الالكترونية وخطاب الكراهية والعمل على وقف اثارة النعرات القبلية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
وحضر فعاليات الاختتام الذي اداره رئيس مركز شباب كفرخل عصام العتوم، عدد من مدراء الدوائر الرسمية.
-- (بترا)