أمريكي يقتل طفلته المريضة وينتحر أثناء إعداد زوجته الإفطار (صور)

تم نشره الثلاثاء 11 آب / أغسطس 2020 07:36 مساءً
أمريكي يقتل طفلته المريضة وينتحر أثناء إعداد زوجته الإفطار (صور)
شرطة امريكية

المدينة نيوز :- قتل أب أمريكي في الأربعينات من عمره طفلته المريضة البالغة 11 عاما، بإطلاق الرصاص عليها، لينتحر بعدها بإطلاق الرصاص على نفسه، داخل منزلهم بمدينة ديفي في ولاية فلوريدا الأمريكية.

2020-08-1-65

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أقدم  الأب، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، يوم الاثنين، في تمام الساعة الـ 9 صباحا، على إطلاق الرصاص على طفلته المريضة بمرض يصعب الشفاء منه، وبعدها أطلق النار على نفسه، وذلك أثناء تواجد زوجته ووالدة الطفلة في المطبخ لإعداد وجبة الإفطار.

 2020-08-2-20

وعلى الفور، سمعت الأم دوي الطلقات النارية، فهرعت لزوجها وابنتها، فوجدتهما مصابين بطلقات نارية وغارقين في دمائهما، لتبلغ الشرطة في الحال.

وقال مارك ليون، المتحدث الرسمي باسم شرطة مدينة ديفي، إن الأم رجحت خلال التحقيقات أن الدافع وراء إقدام زوجها على الانتحار وقتل طفلته هو إصابتها بمرض عضال يصعب الشفاء منه.

2020-08-3-10

وأكدت الشرطة أن الفتاة الصغيرة أُعلن عن وفاتها داخل المنزل، مكان الحادث، أما الأب فتم نقله إلى مركز بروارد الطبي لتلقي الإسعافات، وهناك أعلن الأطباء وفاته متأثرًا بجراحه الناجمة عن عدة طلقات نارية.

 2020-08-4-5

وفي الآونة الأخيرة شهدت الولايات المتحدة العديد من جرائم قتل الأطفال على أيدي ذويهم، ففي وقت سابق من هذا العام، أقدمت أم شابة على قتل أطفالها الثلاثة خنقًا حتى الموت وهي تغني لهم، دون إبداء أي مبررات أو دوافع جعلتها تقدم على هذا الفعل الشنيع.