غوارديولا يكشف كواليس صورته المثيرة مع زيدان

تم نشره الأربعاء 12 آب / أغسطس 2020 10:26 صباحاً
غوارديولا يكشف كواليس صورته المثيرة مع زيدان
غوارديولا

المدينة نيوز:- كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، للمرة الأولى، عما دار بينه وبين نظيره الفرنسي زين الدين زيدان، في الصورة، التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد هزيمة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2 في موقعة إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

والتقطت العدسات صورة تحمل في طياتها كثيرا من الرقي والتاريخ في عالم كرة القدم، برصد زيزو واقفا والابتسامة العريضة تملأ وجهه، والفيلسوف الكاتالوني في وضع الجلوس، وكأنهما أصدقاء طفولة، وليسا غريمين تنافسا من قبل في العداء والكراهية المتبادلة بين ريال مدريد وبرشلونة.

ومع تزايد الفضول لدى عشاق كرة القدم بوجه عام، لمعرفة ما دار بين الكبيرين بيب وزيزو، قال مدرب برشلونة وبايرن ميونخ سابقا للصحافيين “كان حديثا وديا. تحدثنا بشكل خاص عن عائلاتنا وتمنيت له التوفيق بكل صدق، وهو كذلك. قلت من قبل وأكررها، عندما كنت لاعبا، كنت أنظر إلى زيدان على أنه واحد من عظماء كرة القدم”.

وأضاف في رده المقتضب “أود القول بأن زيدان كان قدوتي، وعانيت كثيرا عندما لعبت ضده مع منتخب إسبانيا، وعلى المستوى الشخصي، فهو أيضا قدوة ومثل عظيم، بجانب ذلك، يمثل مهنتنا بطريقة مثالية”.

ويعرف عشاق زيدان الحقيقيين، أن بيب أعطى درسا في التواضع بهذه التصريحات، باعتباره واحد من أساتذة زيدان في مجال التدريب، والدليل على ذلك، ما فعله المدرب الفرنسي، بقضاء فترة معايشة مع غوارديولا عندما كان مدربا لبايرن ميونخ، ليستفيد ويتعلم من خبرته العريضة في هذا المجال.

وبتفوق بيب على زيدان، بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ16، أضحى غوارديولا أول مدرب ينجح في الإطاحة بزيدان من الأدوار الإقصائية للكأس ذات الأذنين، بعد تغلب زيزو على كل خصومه في مشاركاته الثلاث الأولى، التي احتكر فيها البطولة مع الملكي في الفترة بين عامي 2016 و2018.

 


مواضيع ساخنة اخرى