تنظيم بطولة عيش الغولف 20 الشهر الحالي

تم نشره الأربعاء 12 آب / أغسطس 2020 06:39 مساءً
تنظيم بطولة عيش الغولف 20 الشهر الحالي
غولف

المدينة نيوز :-  أعلن اتحاد الغولف عن تنظيم بطولة "عيش الغولف" بالتعاون مع مدارس اكاديمية الحضارات العالمية، ومشاركة نجوم الرياضة والفن والإعلام.
وتهدف البطولة التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 22 الشهر الحالي، على ملاعب واحة أيلة في مدينة العقبة، إلى نشر اللعبة والترويج لها في جميع انحاء المملكة.
وأكد رئيس الاتحاد الأردني للجولف هاني العبدلات، في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن الاتحاد يسعى لنشر اللعبة من خلال تكريم كوكبة من النجوم الإعلاميين والشخصيات الأردنية، وتحفيزهم على التعريف بلعبة الجولف وتشجيع المتابعين على خوض التجربة وتسليط الضوء على هذه الرياضة.
واشار إلى أن هذه البطولة تأتي في ظروف توقفت فيها معظم الانشطة الرياضية، داعيا إلى التزام بالتوصيات الصادرة عن لجنة الأوبئة من خلال التباعد الاجتماعي واستخدام البروتوكول الصحي.
واكد مدير عام مدارس الأكاديمية الدكتور عماد عودة الله، أن دعم الأنشطة الرياضية جزء من الاستراتيجية التي تنتهجها المدارس؛ ايمانا بأهمية الرياضة في بناء وتطوير الحالة البدنية والذهنية.
وقدمت شركة واحة أيلة للتطوير التسهيلات اللازمة من خلال تجهيز الملاعب والكوادر الفنية وتقديم برنامج ترفيهي للمشاركين وفتح أبواب مضمار التحدي الذي يشمل فعاليات التسلق والتزحلق الطويل وملعب جولف مصغر.
--(بترا)