أول تعليق لمحمد عساف بعد تسريب مقاطع من حفل زفافه السرّي

تم نشره الأربعاء 12 آب / أغسطس 2020 06:55 مساءً
أول تعليق لمحمد عساف بعد تسريب مقاطع من حفل زفافه السرّي
محمد عساف وزوجته

المدينة نيوز :- حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة النجم محمد عساف بعد إعلان زواجه بشكل مفاجئ من الشابة ريم عودة، من خارح الوسط الفني، وعمد بدوره إلى التفاعل معهم والردّ على تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات نجم "آراب أيدول" بعد تشكيك البعض في مقاطع الفيديو التي انتشرت من الحفل وعدم تأكدهم من أنها تعود لعساف، إلا أن ردّه على تغريدة مواطنه النجم يعقوب شاهين التي كتب له فيها "ألف مبروك للأخ والصديق محمد عساف بمناسبة الزواج الله يجعل أيامكم فرح وخير وسعادة"، قائلاً: "الله يبارك فيك أخي وصديقي عقبال ما نفرح فيك"، أكدت ذلك.

كذلك ردّ عساف على تغريدات زملائه وزميلاته مثل كرزون وفرح يوسف وأحمد جمال ومحمد محسن وآخرين، شاكراً إياهم على تهنئتهم ومشاعرهم الصادقة وفرحهم لفرحته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للعروس التي وجّهت رسالة الى جمهور "محبوب العرب" قالت فيها: "الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح".

وأضافت: "جمهوري يوجد حسابات بكثرة وأنا لست المسؤولة غير هذا الحساب تابعوني عليه لحين التوثيق".

ورغم أن النجم الفلسطيني احتفل بزفافه في إحدى الصالات في دبي في أجواء عائلية وبسريّة بعيداً عن الإعلام حفاظاً على خصوصية حياته العائلية والشخصية، إلا أنه تم تسريب مقاطع فيديو من داخل الصالة، وجرى تداولها على نطاق واسع، الاثنين، بعد مرور 9 أيام على زفافه الذي أقامه مطلع شهر آب (أغسطس) الجاري.