المنتخب الوطني يعدل خطة الاعداد بعد تأجيل التصفيات

تم نشره الخميس 13 آب / أغسطس 2020 01:08 مساءً
المنتخب الوطني يعدل خطة الاعداد بعد تأجيل التصفيات
المنتخب الوطني لكرة القدم

المدينة نيوز:-  أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم، اجراء تعديلات على خطة الاعداد، بعد إعلان الاتحاد الآسيوي،أمس الأربعاء، تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام عام 2022.
وكان المنتخب الوطني أعد خطة، تتضمن مباريات ودية ومعسكرات خارجية، استعدادا للقاء منتخب الكويت يوم 13 تشرين الأول المقبل، ومنتخبي نيبال واستراليا يومي 12 و17 تشرين الثاني المقبل، باطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.
وأكد المدير الإداري للمنتخب الوطني اسامة طلال بتصريح لـ(بترا)،اليوم الخميس، أن تعديلا جوهريا سيصيب برنامج اعداد المنتخب، في ظل التطورات التي طرأت على مواعيد التصفيات التي تم تأجيلها حتى العام المقبل،لافتا الى ان خطة اعداد المنتخب، كانت تتضمن معسكرات خارجية، ومباريات ودية كان أولها مع منتخب الامارات في الرابع من الشهر المقبل.
واضاف ان تأجيل التصفيات فرض على المنتخب الوطني اجراء تعديلات على الخطة بسبب الوضع الوبائي، الأمر الذي يدفعنا لإعادة النظر بخطة الاعداد، وادخال تعديلات عليها وفقا للتطورات،مشيرا إلى صعوبة وضع خطة اعداد طويلة في هذه الظروف، ما يدفع المنتخب لوضع خطط قصيرة وشهرية وفق التطورات الوبائية.
--(بترا)