اختتام فعاليات مراكز شبابية ضمن معسكرات الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي

تم نشره الخميس 13 آب / أغسطس 2020 11:04 مساءً
اختتام فعاليات مراكز شبابية ضمن معسكرات الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي
شعار معسكرات الحسين

المدينة نيوز :-  اختتمت اليوم الخميس فعاليات عدد من معسكرات الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي، وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 وعبر وسائل الاتصال المرئي تطبيق زووم.
وتهدف المعسكرات إلى تعزيز قدرات الشباب من التعلم والتدريب عبر وسائل التواصل المرئية عن بعد واستكشاف الطاقات الكامنة لديهم وإنماء مواهبهم في مجالات الإبداع والابتكار للمساهمة بتقدم المجتمع وازدهاره والعمل على استغلال قدراتهم واستثمارها في العمل التطوعي .
واشتملت فعاليات المعسكرات التي اختتمت في كل من مركز شابات إربد النموذجي ومديرية شباب عجلون ومراكز شابات وشباب سوف وقفقفا ومديرية شباب الطفيلة ومديرية شباب محافظة إربد ومديرية شباب الكرك ومديرية شباب جرِش على محاضرات وبرامج تدريبية وأوراق عمل حول توعية الشباب وآفة المخدرات والتدخين وأضرارها على الفرد والمجتمع والتطرف والعنف والإرهاب والسلامة المرورية والجرائم الالكترونية وطرق الحفاظ على السلم المجتمعي وموضوعات منها تعريف التعلم والتعليم والتمييز بينهما وأهمية وخصائص التعلم عن بعد، إضافة الى تبادل وجهات النظر المختلفة بين المشاركين وعلى مواضيع تتعلق بالحركة الإرشادية والعمل التطوعي والجماعي والتماسك الاجتماعي وأساس الاعتماد على الذات وصولا إلى معرفة قدرات الشباب وتحملهم للمسؤولية . --(بترا )



مواضيع ساخنة اخرى