نضال الأحمدية تهاجم باميلا الكيك وتلمح بعلاقة شاذة بينها وبين فنانة أخرى

تم نشره السبت 19 أيلول / سبتمبر 2020 06:07 مساءً
نضال الأحمدية تهاجم باميلا الكيك وتلمح بعلاقة شاذة بينها وبين فنانة أخرى
باميلا الكيك

المدينة نيوز :- ردت الإعلامية المثيرة للجدل نضال الأحمدية على تصريحات الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، بتلميحات حللها الجمهور بأن الأولى تتهم الكيك بالشذوذ ، وذلك بعد أن فتحت الأخيرة النار عليها في أحد اللقاءات التلفزيونية.
وكانت التفاصيل أن نضال هاجمت فنانين سوريين ومن بينهم سلافة معمار وشكران مرتجي وعدد آخر ووصفت تيم حسن بالحقير، فعلقت باميلا على هذة التسجيلات بأن نضال تقود الصحافة الصفراء في لبنان، ورفضت وصفها بالمرأة فقالت هذا الشئ فردت الأحمدية قائلة " من ردي على على موظفين ومشبوه صاحب تلفزيون" بدكن تعرفوا كيف الرجال بتكون ذكور مش رجال، ذكر معه مصاري ومشبوهة الأموال إلى معه، كان بيضرب فنانة بنوادي باريس .

وتابعت الأحمدية "فصار عنده تلفزيون، موظف عنده مذيع لبناني يطلع معه ضيفة عاطلة عن العمل لأن صاحبتها ومش هوضح كيف صاحبتها موقفتها عن الشغل وبدهم يعطوا رأيهم بكلام انا قلته فبقطعتوا الكلام يخرج عن ياقه ويصير يعطي معني مختلف.

وتفاعل الجمهور الذي حلل تلميحات الأحمدية بأن صاحب قناة لنا هو رجل الأعمال السوري سامر الفوز والمذيع هشام حداد متابعين بأنه فيما يبدو أنها بتصريحها عن الفنانة باميلا فألمحت بطريقة معينة بأن كان لها علاقة شاذة مع فنانة هي سبب توقفها عن العمل.