منح دراسية لأبناء المعلمين والعاملين بالتربية في جامعة عمان الأهلية

تم نشره الخميس 24 أيلول / سبتمبر 2020 05:31 مساءً
منح دراسية لأبناء المعلمين والعاملين بالتربية في جامعة عمان الأهلية

المدينة نيوز :-  خصصت جامعة جامعة عمان الأهلية عددا من المنح الدراسية لأبناء المعلمين والعاملين في وزارة التربية والتعليم.
وتضمنت مبادرة الجامعة تخصيص خمس منح كاملة للدراسة في مرحلة البكالوريوس، و 10 منح بخصم قيمته 50 بالمئة من رسوم الساعات المقررة للطلبة الحاصلين على معدل 85 بالمئة فما فوق، و30 منحة بخصم قيمته 30 بالمئة من رسوم الساعات المقررة لأبناء المعلمين والعاملين الراغبين بالالتحاق بالجامعة.
وثمن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي خلال لقائه اليوم الخميس، رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني المالكة للجامعة، ماهر الحوراني هذه المبادرة التي تعكس المسؤولية المجتمعية للجامعة، وتقديرها للدور الهام الذي يضطلع به المعلم الأردني، وما يقدمه من جهود مميزة تجاه الوطن وابنائه.
واكد الدكتور النعيمي، خلال اللقاء الذي حضره مدير العلاقات العامة في الجامعة سمير حجازي، سعي الوزارة المستمر لمساعدة المعلمين وتوفير ما يمكن من خدمات وتسهيلات ودعم للمعلمين والاداريين في الوزارة، وتقدير جهودهم ورسالتهم النبيلة معربا عن شكره لرئيس الجامعة الدكتور ساري حمدان على هذه اللفتة الكريمة تجاه المعلمين وابنائهم.
--(بترا)