جثّتها تفحمت .. خديجة بن قنة تنشر تفاصيل “تقشعِّر له الأبدان” حول اغتصاب وقتل وحرق الفتاة شيماء في الجزائر!

تم نشره الإثنين 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 06:44 مساءً
جثّتها تفحمت .. خديجة بن قنة تنشر تفاصيل “تقشعِّر له الأبدان” حول اغتصاب وقتل وحرق الفتاة شيماء في الجزائر!
خديجة بن قنة و الفتاة شيماء

المدينة نيوز :- نشرت الاعلامية الجزائرية الشهيرة خديجة بن قنة التفاصيل عن الجريمة التي أثارت مشاعر الشعب الجزائري بخطف واغتصاب وقتل وحرق  الفتاة “شيماء”.

وقالت خديجة بن قنة من خلال حسابها الرسمي على فيسبوك قد وقعت جريمة تتعفَّف الحيوانات عن ارتكابها.

واضافت أن الشعب الجزائري استيقظ على حدث تقشعِّر له الأبدان بدأت بقصَّة حُبٍّ وانتهت بالاغتصاب والقتل والتمثيل بالجُثَّة.

وقالت خديجة بن قنة:

أن الضحية “شيماء سدو” فتاة جميلة في مُقتبل العمر، من ولاية الرغاية القريبة من العاصمة. تعرَّفت على شابّ لم تكن تعلم أنه سيكون قاتل أحلامها وحياتها.

وبدأت مأساة “شيماء سدو” في عام 2016 عندما اعتدى عليها الشَّاب واغتصبها، لكن شيماء لم تسكُت له ولم تَخَف منه، بل اشتكت عنه للشُّرطة، وبالفعل زُجَّ به في السِّجن. حسب “بن قنة”

وذكرت خديجة بن قنة:

“أن القاتل لم ينسَ ما جرى، وصمَّم على الانتقام من شيماء فور خروجه من السجن. لكن القاتل استغلَّ  المشاكل العائليَّة التي كانت تواجهها شيماء. وعاد ليتقرَّب منها، موهِمًا إيَّاها أنَّه يريد العفو منها، وأن تصفح عنه ويتصالحا”.

وقالت إن “شيماء” صدَّقت كلام الشاب، ووافقت على أن تلتقيَ به.

وأكملت : “لكن المجرم استدرجها لمحطَّة وقود فارِغة حتَّى وقعت في قبضته، فضربها بوحشيَّة حتَّى فقدت وعيها، واغتصبها ثانيةً ثُمَّ ذَبَحَها بعد ذلك طعنها في قلبها، وقطَّعها إرْبًا إرْبًا”.

ولفتت: إلى أن المجرم “لم يكتفِ بذلك. بل وأحرق جُثَّتها حتَّى تفحَّمَت. ولولا ورقة من جواز سفرها كانت في جيبها ولم تحترق لما أمكن التعرُّف عليها بسبب تفحُّم جُثَّتِها”.

بينما ختمت خديجة بن قنة منشورها قائلة: “شيماء -رحمها الله. يمكن أن تكون ابنة أيِّ متابع أو قارىء لهذه السطور أو أخته أو قريبته. لهذا يعتبر السكوت عن الجريمة جريمة.

 

 
مواضيع ساخنة اخرى
ارتفاع كلفة العمرة على الأردني 300 بالمئة ارتفاع كلفة العمرة على الأردني 300 بالمئة
اعمال شغب في المشارع اعمال شغب في المشارع
عبيدات : زيادة الاصابات بسبب زيادة الفحوصات .. وحل قريب لطوارئ البشير عبيدات : زيادة الاصابات بسبب زيادة الفحوصات .. وحل قريب لطوارئ البشير
"الرأي" تفاوض لبيع مبناها وقطعة أرض تابعة لها لـ"الضمان" "الرأي" تفاوض لبيع مبناها وقطعة أرض تابعة لها لـ"الضمان"
الانتخابات : ايقاف سيدتين في الزرقاء والأمن العام يداهم مقرا في الكرك الانتخابات : ايقاف سيدتين في الزرقاء والأمن العام يداهم مقرا في الكرك
الخشمان يرد على تصريحات الزريقات حول اغلاق مستشفى حمزة الخشمان يرد على تصريحات الزريقات حول اغلاق مستشفى حمزة
لماذا طالب والد " وح وح " باعدامه لماذا طالب والد " وح وح " باعدامه
الصريح والفيصلي يشاركان في حملة " الا رسول الله " الصريح والفيصلي يشاركان في حملة " الا رسول الله "
هيئة الإعلام تدعو ممثلي وسائل الإعلام للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل هيئة الإعلام تدعو ممثلي وسائل الإعلام للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل
المنتخب الوطني يستدعي 8 محترفين بالخارج للمشاركة بمعسكر دبي المنتخب الوطني يستدعي 8 محترفين بالخارج للمشاركة بمعسكر دبي
السديري : إنشاء مستشفى وجامعة في عمّان .. و مشروع ضخم بين الاردن والسعودية السديري : إنشاء مستشفى وجامعة في عمّان .. و مشروع ضخم بين الاردن والسعودية
المواطن الاردني يستهلك 2 كيلو سمك و 6 كيلو لحم و 30 كيلو دجاج سنويا المواطن الاردني يستهلك 2 كيلو سمك و 6 كيلو لحم و 30 كيلو دجاج سنويا
فتح 3 معابر حدودية أمام حركة المسافرين ابتداءً من الخميس المقبل فتح 3 معابر حدودية أمام حركة المسافرين ابتداءً من الخميس المقبل
تعرف على مواقع فحص كورونا حسب منطقتك تعرف على مواقع فحص كورونا حسب منطقتك
مفاجآت منظومة البلطجة في الأردن مستمرة والأمن بدأ يفتح دفاتر “المخدرات” مفاجآت منظومة البلطجة في الأردن مستمرة والأمن بدأ يفتح دفاتر “المخدرات”
النعيمي : أولياء أمور يقومون بحل الامتحانات لأبنائهم النعيمي : أولياء أمور يقومون بحل الامتحانات لأبنائهم