الملكية للأفلام تعرض فيلم ستموت في العشرين بعد غد الأربعاء

تم نشره الإثنين 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 09:50 مساءً
الملكية للأفلام تعرض فيلم ستموت في العشرين بعد غد الأربعاء
الهيئة الملكية الأردنية للأفلام

المدينة نيوز :- أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام أنها ستعرض الفيلم الدرامي "ستموت في العشرين" الفائز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم روائي عربي طويل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي – أوّل فيلم (الدورة الأولى) الذي أقيم في آب الماضي، وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء في مقرها بعمان.
ودعت الهيئة في بيان صادر اليوم الاثنين، الراغبين بمشاهدة الفيلم بالتواجد مبكراً لتطبيق إجراءات السلامة وإحضار الكمامة، إذ سيبدأ إغلاق الأبواب في تمام الساعة 7:15 مساءً.
والفيلم من إخراج أمجد أبو العلا، ومدته 103 دقائق، وهو غير مناسب لمن هم دون 18 سنة، وناطق بالعربية مع ترجمة إلى الإنجليزية، وهو من إنتاج السودان، وفرنسا، ومصر، وألمانيا، والنرويج، وقطر، وصدر عام 2019.
وكان الفيلم حصل على عدة جوائز منها: جائزة أسد المستقبل في مهرجان البندقية السينمائي 2019، والنجم الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي بمهرجان قرطاج السينمائي 2019، أفضل فيلم روائي يونيكورن الذهبي في مهرجان أميان السينمائي 2019 الفرنسي، وجائزة الجمهور في مهرجان أجيال السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان الرباط السينمائي 2019. --(بترا)