ترامب: يمكنني الانسجام مع بوتين

تم نشره السبت 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 12:55 صباحاً
ترامب: يمكنني الانسجام مع بوتين
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين

المدينة نيوز :- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن باستطاعته أن يكون على وفاق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وفي حديثه عبر برنامج The Rush Limbaugh Show، أشار ترامب إلى وجود تناغم بينه وبين الرئيس الروسي، مضيفا أنه واثق من أن هذا الشعور متبادل بين الزعيمين.

وأضاف: "لكن أؤكد أنه سيكون من الأسهل عليه (بوتين) أن يتعامل مع هيلاري كلينتون أو جو بايدن".

يشار إلى أن المرشح الديمقراطي الرئاسي جو بايدن، كان أطلق خلال المناظرة الانتخابية على الرئيس الحالي للبلاد دونالد ترامب وصف "جرو بوتين".

وقال بوتين في تصريح تلفزيوني معلقا على هذا الوصف: "حين يحاول شخص ما إذلال أو إهانة رئيس دولة حالي في السياق الذي ذكرتموه، فإنه بطريقة ما يرفعنا وإياكم، بحديثه عن بعض نفوذنا وقوتنا المذهلين. يصب هذا إلى حد ما في المثل الشعبي الذي يقول إن فلانا يصب الماء لمطحنتنا" لتسهيل حركتها".

المصدر: وكالات



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية
التربية : تعميم دليل العودة للمدارس التربية : تعميم دليل العودة للمدارس
القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً  في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور
صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان
القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق " القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق "
الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم
الزرقاء  : مجهولان يحرقان مركبة الزرقاء : مجهولان يحرقان مركبة
مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء
الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل
الصحة العالمية : ديكساميثازون هو العلاج الوحيد الذي ثبت فعاليته ضد كورونا الصحة العالمية : ديكساميثازون هو العلاج الوحيد الذي ثبت فعاليته ضد كورونا
بتوجيهات ملكية..القوات المسلحة تلبي احتياجات أرملة الشهيد جميل المواجدة بتوجيهات ملكية..القوات المسلحة تلبي احتياجات أرملة الشهيد جميل المواجدة
رجل الامن صاحب مقولة " الي ما معه حق خبز يوخذ عحسابي " في ذمة الله رجل الامن صاحب مقولة " الي ما معه حق خبز يوخذ عحسابي " في ذمة الله
البدور : أي شخص يعاني من الرشح هو مصاب بكورونا حتى يثبت العكس البدور : أي شخص يعاني من الرشح هو مصاب بكورونا حتى يثبت العكس
توقيف جميع المتهمين بجريمة الزرقاء بجناية الشروع بالقتل العمد توقيف جميع المتهمين بجريمة الزرقاء بجناية الشروع بالقتل العمد
تعيين اردني مساعدا  لأمين عام الأمم المتحدة كمنسق اقليمي للشؤون الإنسانية في سوريا تعيين اردني مساعدا لأمين عام الأمم المتحدة كمنسق اقليمي للشؤون الإنسانية في سوريا
هل سيتم صرف رواتب القطاع العام يوم الأحد المقبل .. العايد يجيب هل سيتم صرف رواتب القطاع العام يوم الأحد المقبل .. العايد يجيب