زين أفضل علامة تجارية للاتصالات بالشرق الأوسط للعام الحالي

تم نشره الأحد 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 02:53 مساءً
زين أفضل علامة تجارية للاتصالات بالشرق الأوسط للعام الحالي
زين

المدينة نيوز :- أعلنت مجموعة زين عن تتويجها بجائزة" أفضل علامة تجارية" للعام2020 في الحفل السنوي لتوزيع جوائز مؤسسة تيلكوم وورلد.
وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم الاحد، إنها توجت بالجائزة للعام السابع على التوالي في الحفل الافتراضي الذي نظمته مؤسسة "تيرابين" التي تتولى تنظيم فعاليات المؤتمر والحفل السنوي لجوائز تيليكوم وورلد، وهي الفعاليات التي تشهد تتويج أصحاب الأداء المتميز في المجالات الرئيسية ذات الصلة بصناعة الاتصالات على مستوى أسواق الشرق الأوسط.
كما تسلط الضوء على اللاعبين الرئيسيين الذين أسهموا في جعل قطاع الاتصالات واحداً من أكثر القطاعات حيوية وديناميكية على مستوى العالم.
وفازت زين منذ أن أطلقت علامتها التجارية في العام 2007، بالعديد من الجوائز بعد أن قدمت نفسها كواحدة من أقوى وأفضل شركات الاتصالات في المنطقة من خلال تواجدها في 8 بلدان. وقال البيان انه ومنذ ذلك الوقت ظلت العلامة التجارية "زين "، مُعترفا بها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارها أفضل علامة تجارية في قطاع الاتصالات في العديد من الفعاليات الإقليمية والدولية.
وأثنت لجنة التحكيم على الاستثمارات التي نفذتها مجموعة زين خلال العام الأخير في تحديث وترقية الشبكات والابتكارات التكنولوجية، التي كان لها بالغ الأثر في تحسين تجربة العملاء.
كما أبدت إعجابها بمشاريع الاستدامة التي نفذتها خلال هذه الفترة، وبمبادراتها المتربطة بالتطورات التكنولوجية وخاصة في القطاع الرقمي، وأيضا بحملاتها التسويقية المبتكرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
--(بترا)