جمعية رجال الأعمال تصادق على خطة عملها وموازنتها لهذا العام

تم نشره الإثنين 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 09:00 مساءً
جمعية رجال الأعمال تصادق على خطة عملها وموازنتها لهذا العام
بقاء عبر زووم

المدينة نيوز :- صادقت الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته مساء أمس الأحد، عبر تقنية (زووم) على خطة عملها وموازنتها التقديرية للعام الجاري والبيانات المالية للعام الماضي.
وعرض رئيس الجمعية حمدي الطباع، للتقرير السنوي وما تضمنه من نشاطات خلال العام الماضي محليا وخارجيا، أبرزها لقاءات مسؤولين رسميين، وتنظيم المؤتمر السابع عشر لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج تحت شعار "شركاء التنمية والبناء"، والمنتدى الاقتصادي الأردني التونسي، والملتقى السابع عشر لمجتمع الأعمال العربي، إلى جانب عقد دورات جديدة من مجلس الأعمال المشترك القطري والمصري.
وأشار الى لقاءات عقدت مع السفراء المعتمدين لدى المملكة من مختلف الدول العربية والاجنبية، واستقبال البعثات التجارية والدبلوماسية، الى جانب التشبيك بين أعضائها ومختلف الفاعليات الاقتصادية من خلال توقيع مذكرات التفاهم والتعاون.
وأكد أن الجمعية مستمرة بنشاطاتها وتطوير أدائها لتحقيق أهدافها لخدمة منتسبيها والترويج للمملكة استثماريا وخدمة الاقتصاد الوطني.
وأشار الطباع إلى أن الجمعية، ومنذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، عززت الشراكة مع القطاع العام بأسمى صورها من خلال إعداد الدراسات والخروج بتوصيات جادة للتصدي للجائحة وتجاوز انعكاساتها المستقبلية والمشاركة الفاعلة في جميع اللقاءات والندوات والاجتماعات عن بعد.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
سطو  مسلح على صيدلية في عمان سطو مسلح على صيدلية في عمان
الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد
وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية
أسماء : إحالات الى التقاعد أسماء : إحالات الى التقاعد
الخصاونة يفوض وزير العمل الخصاونة يفوض وزير العمل
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"