طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى الاردن

تم نشره الخميس 22nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 03:14 مساءً
طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى الاردن
طيران الإمارات

المدينة نيوز :  أعلنت شركة طيران الإمارات عن تشغيل طائرة من طراز إيرباص إلى الأردن لتعزيز خدماتها للمملكة لتصل إلى 10 رحلات أسبوعيا.

وقالت الشركة الإماراتية في بيان صحفي اليوم الخميس ، إن رفع عدد الرحلات بين دبي وعمّان يؤكد التزام الناقل الإماراتي نحو عملائه في الأردن، وتوفير مزيد من الخيارات لسفرهم بأمان إلى دبي ومنها وعبرها إلى الأميركيتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى، فيما ستبدأ الطائرة بخدمة المسافرين من وإلى العاصمة عمّان اعتبارا من 4 تشرين الثاني المقبل.
ولفت البيان إلى أن تجربة طائرة الإمارات A380 ما زالت تلقى إقبالا كبيرا من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، في وقت تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقا لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية.
وأضاف، إن الطائرة ستخدم خط دبي عمّان ثلاث مرات في الأسبوع: أيام الأربعاء والخميس والجمعة، فيما تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 903" مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر لتصل إلى عمّان الساعة 3:30 عصراً، كما تقلع رحلة العودة "ئي كيه 904" من مطار الملكة علياء الدولي الساعة 5:10 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 10 ليلا بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمّان.
ويتضمن الجدول الموسع رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمّان، وفق البيان الذي أوضح أن الرحلة "ئي كيه 905" ستغادر مطار دبي الدولي الساعة 10:15 ليلا لتصل إلى عمّان الساعة 11:40 ليلا، فيما ستقلع رحلة العودة "ئي كيه 906" من مطار الملكة علياء الدولي الساعة 1:45 صباحا لتصل إلى دبي الساعة 6:40 صباحا.
ولفتت الشركة إلى أن الحجز متاح على الرحلات عبر الموقع (emirates.com) أو على تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر، مؤكدة أنه يمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.
وأكدت أن إبراز شهادة فحص (PCR) يعتبر إلزاميا لجميع الركاب القادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم المقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه، لضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات.
--(بترا)