الفاشينيستا شيرين بهمن بعد إبعادها عن الكويت: مصخروني وخرجت دون ملابسي

تم نشره الخميس 22nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 07:24 مساءً
الفاشينيستا شيرين بهمن بعد إبعادها عن الكويت: مصخروني وخرجت دون ملابسي

جى بي سي نيوز :- علقّت الفاشينيستا الإيرانية شيرين بهمن، على قرار إبعادها عن الكويت من قبل السلطات الكويتية، موضحة أنها خُدعت عند استدعائها للتحقيق معها. وكان الموضوع مخطط له من قبل حول إبعادها.

كما وأوضحت الإيرانية شيرين بهمن، خلال مقطع فيديو تضمن رسالة صوتية كانت قد تواصلت بها مع المحامية الكويتية دلال المسلم. أنها غادرت جهات التحقيق من غير أغراضها وملابسها منطلقين بها للمطار وكانوا 4 أشخاص خلفها.

وقالت في الفيديو الذي بثّته دلال المسلم من خلال حسابها في تطبيق “سناب شات” أنها لم تقدم على فعل شيء مخل بالآداب العامة، مبينة: “مسخروني قدام الناس ولو دابحة حد ما عملوا معايا كده وكل اللي عملته إني كنت بهز رجلي بالشارع.. روحت التحقيق لقيت ناس ناطريني”.

وتابعت شيرين بهمن: “دخلوني مكان ما بعرفه الله لا يوريك ما لهم حق.. ما تعرفين شو القهر اللي فيني.. كل شيء بيوم وليلة ومن قبل ما أروح وكانوا مخططين لكل حاجة ومخلصين عليّ”.

 

مؤخرا أبعدت السلطات الامنية في الكويت، الفاشينيستا الإيرانية شيرين بهمن، عن البلاد، بعد ورود عدة شكاوى ضدها تشير إلى مخالفتها الآداب العامة.

وجاء ذلك نتيجة نشرها صورًا ومقاطع فيديو مخلة بالأخلاق بالآداب العامة في البلاد من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وحسب ما ذكرت صحيفة “الأنباء” المحلية فانه تم ضبط الإيرانية. ومن ثم اقتيادها للتحقيق معها على تهمة نشرها لصور ومقاطع مخلة بالآداب العامة.

بينما أكد مصدر أمني مطلع أن الأمن الجنائي في الكويت أوقف الايرانية. وتم التحقيق معها على خلفية مجموعة من التصرفات التي وُصفت بـ”المبتذلة”.

وأوضح الصحيفة أنه بعد التحقيق معها تم اتخاذ قرار بإبعادها عن الكويت كإجراء تتخذه السلطات بحق الوافدين ممن يخالفون قوانين البلاد.



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"
وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن
وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا
مدير  المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره مدير المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره
الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع
128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة 128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة
3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن 3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن
الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء
اسماء  : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة اسماء : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة
وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا
وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا
اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية
مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات