فيديو : تركي آل الشيخ ينهي خلاف عمرو مصطفى وتامر حسين

تم نشره السبت 24 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 10:16 مساءً
فيديو : تركي آل الشيخ ينهي خلاف عمرو مصطفى وتامر حسين
عمرو مصطفى

المدينة نيوز :- قال الشاعر الغنائي المصري تامر حسين، إنه الملحن عمرو مصطفى، هو بمثابة أخ وصديق له، لافتًا إلى أنهما عاشا مع بعضهما حوالي 15 عامًا، معقبًا: “أنا زعلان منه جدًا بس بحكم واجب الصداقة والعيش والملح أنا معاتبتوش ومعلقتش”.

وأوضح الشاعر تامر حسين، خلال مقابلة تلفزيونية سبب الخلاف بينه وبين عمرو مصطفى، بالرغم من أنه أول من دفعه للوسط الغنائي. وأنه أول تعامل بينهما أشاد به وبالذوق في الكلمات قائلا: “عمرو مصطفى قالي ذوقك حلو”.

وأضاف تامر حسين قائلًا: “عشت مع عمرو مصطفى حوالى 15 سنة، وربطتنا علاقة قوية جدًا ووقف جنبي في فترة وفاة والدي. ووالدته زي والدتي بالضبط ولا يوجد فرق بيننا. ولكن أنا زعلان منه ومشاكلنا الشخصية لن تحل على السوشال ميديا، ولو أساء لي مش هرد”.

وقال تامر حسين أنه في الوقت الحالي على خلاف مع عمرو مصطفى على المستوى الشخصى؛ نظرا لانه اتهمه بالباطل مع المطرب عمرو دياب، وتحدث معه بأغنية “يا بلدنا يا حلوة”، مردفًا:

 

 

“قال لي مش عاوزك تدي الأغانى اللي كتبتها للهضبة وبالفعل كلمت الهضبة وقال لي موافق، وبالفعل فضلت عمرو مصطفى على الهضبة”.

واشتعل الخلاف بين الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة، وحاول عمرو مصطفى اثارة الأمر. إلا أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قد دخل على الخط بشكل سريع.

وقال تركي آل الشيخ: “بتمنى إن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين ياعمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالًا”.

ولم يتردد عمرو مصطفى تأكيد كلام تركي آل الشيخ بإنهاء الخلاف من خلال تغريدة قال فيها: “الخلاف انتهى يا أبو ناصر خاطرك كبير وتامر أخويا”.

ومن ثم قال تركي آل الشيخ بخصوص الصلح بين عمرو مصطفى وتامر حسين موجهًا رسالة للأخير: “ده العشم ومتنساش عصير الجوافة”، بينما قال لعمرو مصطفى: “ده العشم”.

بعد ذلك تدخل بالتعليق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر قائلا: “انتوا إخوات يا تامر وهي كانت ساعة شيطان وراحت لحالها”. ليرد عليه تامر حسين: “حبيبى يابو بهجت ربنا يديم الغلاوة”.



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"
وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن
وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا
مدير  المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره مدير المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره
الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع
128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة 128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة
3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن 3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن
الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء
اسماء  : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة اسماء : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة
وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا
وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا
اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية
مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات