الفايز يلتقي عددا من أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين

تم نشره الثلاثاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 03:18 مساءً
الفايز يلتقي عددا من أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين
الفايز

المدينة نيوز:- دعا رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الثلاثاء، إلى إقامة المشاريع الزراعية والتصنيع الغذائي عبر استثمار الأراضي غير المستغلة في مختلف مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه عددًا من أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين "المتقاعدين"، بحضور رئيسها الفخري غازي الطيب، ورئيس اللجنة العميد المتقاعد عبدالله المومني، ونائب الرئيس العميد المتقاعد أحمد الرقاد، والأمين العام للجنة العقيد المتقاعد حسين المحارمة.

وأكد الفايز أهمية أن يكون للجنة دور فاعل في العمل الاجتماعي والأنشطة الاقتصادية بما يخدم التنمية الوطنية، ويحسن الظروف المعيشية للمتقاعدين العسكريين وأبنائهم، والتصدي لخطاب الكراهية وأية محاولات تستهدف أمن الوطن.

وأشار إلى أن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بالقوات المسلحة والأجهزة الأمنية لا يقل عن اهتمامه بالمتقاعدين من أبناء الجيش العربي المصطفوي الذي سكن قلوب الأردنيين، وقدم مواكب الشهداء من أجل الوطن وقضايا الأمة العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأوضح أن التحديات التي يواجهها الأردن بسبب الأوضاع الإقليمية وحالة الفوضى في المنطقة، تتطلب الحيطة والحذّر وتحمّل المسؤولية الوطنية للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والتوحد خلف قيادة جلالة الملك في سعيه المتواصل لبناء الوطن ومواجهة التحديات والأخطار.

وعرض أعضاء اللجنة لأبرز مهماتها في المحافظة على حقوق العسكريين السابقين وإمكانية جلب المزيد من المكتسبات لهم وفق الإمكانات المتاحة، ودعم سياسة الدولة حيال مختلف القضايا، معربين عن مدى اعتزاهم وفخرهم بالقيادة الهاشمية والتفافهم حولها، وثقتهم بجهود الدولة المبذولة تجاه مختلف التحديات، وآخرها أزمة فيروس كورونا المستجد.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
سطو  مسلح على صيدلية في عمان سطو مسلح على صيدلية في عمان
الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد
وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية
أسماء : إحالات الى التقاعد أسماء : إحالات الى التقاعد
الخصاونة يفوض وزير العمل الخصاونة يفوض وزير العمل
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"