تربية القصر تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تم نشره الخميس 29 تشرين الأوّل / أكتوبر 2020 12:20 صباحاً
تربية القصر تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

المدينة نيوز :- احتفت مديرية تربية القصر اليوم الأربعاء في مدرسة السماكية الثانوية المختلطة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف التي تصادف يوم غد الخميس، بحضور مدير التربية الدكتور حسين الدغيمات، ورئيس قسم النشاطات التربوية الدكتور ماهر القيسي، وعدد من معلمات المدرسة وأفراد المجتمع المحلي.
وقال الدغيمات، إن هذا الاحتفال يأتي للحفاظ على إحياء هذه الذكرى العظيمة في نفوس الطلبة والمعلمات، وتعبيراً عن المحبة الصادقة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وفي السياق، قالت نقابة المهندسين في بيان أصدرته بهذه المناسبة، إننا في حضرةِ التذكر والتفكر، نقف جميعاً أمام مسؤوليةِ الكلمة وأمانتها، تصحيحاً للمفاهيمِ الخاطئة، وبياناً لحقيقة ديننا السمح، وتفنيداً لمزاعم استغلاله بالباطل.
وأوضحت أن علينا استدعاء القيم الفضلى التي نادى بها رسولنا الكريم، وهي نداء واجب إلى مفكري الأمة وعلمائها ومثقفيها لأداء دورهم التنويري وقراءة تراثنا الفكري وإجلاء ما لا يُسر به أهلُ الغلو والتطرف والظلام من صحيحِ الدين، ويُنير درب الأمةِ بالسماحة والاعتدال والوسطية والخير. واستنكرت النقابة الهجمة الشرسة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وآخرها ما حصل في فرنسا من إعادة نشر رسومات مسيئة للرسول الكريم.
--(بترا)