الحوراني يلتقي طالبات السكن الداخلي في الطفيلة التقنية

تم نشره الإثنين 02nd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 01:52 مساءً
الحوراني يلتقي طالبات السكن الداخلي في الطفيلة التقنية
جامعة الطفيلة التقنية

المدينة نيوز:- التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني، طالبات السكن الداخلي في الجامعة، للوقوف على احتياجاتهن، والتأكد من توفير الأجواء والظروف الصحية، التي تساعدهن على العيش بأمان واستقرار في ظل تطبيق الجامعة للإشتراطات الرسمية للتعامل مع جائحة كورونا.

وأكد الدكتور الحوراني في كلمته أن توفير الراحة والطمأنينة والظروف المثلى لإقامة طالبات الجامعة في السكن الداخلي يعد أولوية لدى إدارة الجامعة، وأن الجامعة لا تدخر جهداً في توفير الخدمات التي تحتاجها الطالبات وفقاً لما هو متاح من إمكانات، مبيناً أن الجامعة تعتز بتأمين الرعاية لطلبتها كافة من جميع النواحي، ضمن حرم جامعي متكامل الخدمات.

وتحدث الدكتور البراء الرواشدة عميد شؤون الطلبة، عن الجهود التي تقدمها الجامعه لتأمين متطلبات السكن الداخلي للطالبات قائلاً: أن عمادة شؤون الطلبة تقدم خدمات طلابية متنوعة تهدف إلى البناء الروحي والجسدي للطالب، وصقل شخصيته، لتخريج أفواج محصنة بالعلم والمعرفة قادرة على العطاء والانتاج وتسهم في بناء المجتمع وخدمته.

واستمع الدكتور الحوراني إلى عدد من مداخلات الطالبات حول بيئة السكن، والخدمات المقدمة فيه، وأصدر تعليماته بمتابعة القضايا المثارة، وتوفير الخدمات وعناصر الراحة للطالبات المقيمات.

وحضر اللقاء نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسر الفريجات ومساعد العميد لشؤون الطالبات الدكتورة سناء العوران، ومساعد العميد لشؤون الاعتماد وضمان الجودة السيد إبراهيم الرفوع وعدد من العاملات في السكن.