700 باحث يشاركون في أعمال المؤتمر الطبي الأردني "التغيير يبدأ بخطوة" عبر الاتصال المرئي

تم نشره الثلاثاء 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 02:49 مساءً
700 باحث يشاركون في أعمال المؤتمر الطبي الأردني "التغيير يبدأ بخطوة" عبر الاتصال المرئي
وزارة الصحة

المدينة نيوز :- تنطلق يوم الخميس المقبل أعمال المؤتمر الطبي الدولي الرابع للجنة الفرعية لنقابة الأطباء فرع جرش بالتعاون مع وزارة الصحة ومن الخدمات الطبية الملكية وعدد من مؤسسات القطاع الخاص، ويعقد المؤتمر في فندق الزيتونة بتقنية الاتصال المرئي تحت شعار "التغيير يبدأ بخطوة" ويشمل المؤتمر 250 جلسة، تضم 425 محاضرة وبمشاركة ما يزيد عن سبعمائة طبيب وباحث.
وقال رئيس المؤتمر رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في جرش الدكتور جهاد دعدرة إن المؤتمر يأتي في إطار "إيماننا بأهمية التعليم الطبي المستمر وضرورة التطوير والتحديث والاطلاع على آخر ما توصلت إليه العلوم الصحية المختلفة بما ينعكس إيجابا على الممارسات الصحية ورعاية وسلامة المرضى"، مشيرًا إلى أن المؤتمر كان من المفترض أن يعقد في شهر نيسان الماضي إلا أن انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيل انعقاده".
وأوضح دعدرة أن جلسات المؤتمر تتناول مواضيع علمية مختلفة من الطب البشري وطب الأسنان والعلوم الصيدلية والتمريض والمهن الطبية المساندة من كافة القطاعات.
,أشار رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر العميد الطبيب سهيل الحموري أن الأوراق العلمية المقدمة لهذا المؤتمر تمت دراستها من قبل نخبة من الأطباء من مختلف الاختصاصات الطبية ذوي خبرة وكفاءة، لضمان تقديم الجديد في المجال الطبي وتحقيق التقدم العلمي في مجال التعليم الطبي المستمر.
أضاف الحموري أن اللجنة العلمية عملت على تنسيق جهود بناء البرنامج العلمي للمؤتمر بالتعاون مع القطاعات الطبية العاملة في الأردن من وزارة الصحة ومديرية الخدمات الطبية وكليات الطب الأردنية والقطاع الخاص بما يعود على متلقي الخدمة برعاية صحية متميزة وذات جودة.



مواضيع ساخنة اخرى
سطو  مسلح على صيدلية في عمان سطو مسلح على صيدلية في عمان
الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد
وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية
أسماء : إحالات الى التقاعد أسماء : إحالات الى التقاعد
الخصاونة يفوض وزير العمل الخصاونة يفوض وزير العمل
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"