وزير النقل يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع كندا

تم نشره الثلاثاء 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 05:31 مساءً
وزير النقل يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع كندا
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- بحث وزير النقل مروان الخيطان لدى لقائه اليوم الثلاثاء السفيرة الكندية لدى المملكة، دونيكا بوتي العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات .
وأكد الوزير الخيطان خلال اللقاء عمق ومتانة العلاقات التي تجمع الأردن وكندا، مشيرا إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.
وأشار إلى أن العلاقات الأردنية الكندية هي علاقات تاريخية تشهد على الدوام استقرارا وتطورا على الصعد كافة في ظل تطابق وجهات نظر البلدين تجاه العديد من الملفات، مؤكدا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتي البلدين في سبيل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات.
وعرض الخيطان الميزات الاستثمارية التي تتمتع بها مختلف أنماط النقل محليا، وما يوفره قطاع النقل من بيئة استثمارية آمنة وجاذبة، والخطط والبرامج التطويرية التي تعمل عليها وزارة النقل.
بدورها أكدت السفيرة بوتي عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والمستوى المتميز من التعاون الأردني الكندية في شتى المجالات، مبدية رغبة بلادها بالاستمرار في تطويرها وتعزيزها.
وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على مواصلة الجهود لتعزيز التعاون بينهما في شتى المجالات، وإدامة التواصل والتنسيق بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا