عقد زواج عرفي لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني!

تم نشره الثلاثاء 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 06:46 مساءً
عقد زواج عرفي لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني!
سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

المدينة نيوز :-  أثارت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ موجة جدل بين متابعيها، بعد نشرها صورة تظهر عقد زواج عرفي بين الفنانة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​ والفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​، وعلقت مي العيدان عليها: “عقد زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ. . طلعوا متزوجين عرفي”.

وانقسمت تعليقات المتابعين بين من استاء من نبش هكذا أخبار لا لزوم لها وكتب أحدهم: “حتى الموتى طلعتي عقود زواجهم”، فيما علق آخر: “انتهيتي من الأحياء لحين دور الأموات لا حول ولا قوة الا بالله”.

وكتب آخر: “شلون مو قالوا وانكروا وكل الفنانات نادية لطفي ومريم فخر الدين وغيرهم قالوا مابينها وبين عبدالحليم علاقه وهذي حركات سعاد عشان تلتفت الانتباه لأنها ممثله جديده كانت وحابه تاخذ أدوار بطوله مادري هالصوره مزوره والا كل الفنانات جذابات ؟؟؟؟”.

وعبر البعض عن سعادتهم لاكتشاف أن سعاد حسني سورية الأصل لذلك كانت جميلة إلى هذا الحد.

وكان ​محمد شبانة​، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ أكد في تصريح في برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون” الفضائية وتقدمه الإعلامية ​بسمة وهبة​، أن العندليب لم يتزوج من سعاد حسني، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شيء عن هذا الموضوع، أما شقيقة السندريلا جانجاه عبد المنعم فكشفت للمرة الأولى وثيقة زواج سعاد من عبد الحليم عرفيًا، والمحررة عام 1960، وذلك خلال برنامج العاشرة مساء فى سبتمر 2016.

وأشارت جانجاه إلى أن شقيقتها سعاد حسني أثبتت بوثيقة الزواج العرفي أنها سورية الجنسية لأن والدها سوري، ولم تكن وقتها حصلت على الجنسية المصرية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا