الطفيلة: ندوة حول المشاركة الانتخابية

تم نشره الثلاثاء 03rd تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:50 مساءً
الطفيلة: ندوة حول المشاركة الانتخابية
الانتخابات

المدينة نيوز :- نظم ملتقى عفرا الثقافي في محافظة الطفيلة ندوة حول المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية، أكد خلالها المشاركون على دور الشباب في الانتخابات النيابية ومساهمتهم في افراز مجلس نيابي قادر على حمل مسؤولياته ومهامه تجاه الوطن والمواطن بكل قوة وأمانة.
ودعا المشاركون في الندوة التي عقدت في قاعة ملتقى نشامى المتقاعدين العسكريين في الطفيلة اليوم الثلاثاء، وتمت مراعاة الاشتراطات الوقائية فيها، القطاعات المجتمعية سيما الشباب للمشاركة الفاعلة في اختيار من يمثلهم من أعضاء أكفاء لمجلس التواب القادم عبر توسيع قاعدة المشاركة في الاقتراع والوصول إلى مراكز الانتخاب لإحداث التغيير المنشود في الإصلاح والتنمية المستدامة.
وأكد رئيس الملتقى الدكتور عدنان، أهمية دور الشباب في الاصلاح والتغيير وتحقيق رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري وممارسة حقهم في اختيار مجلس نيابي قوي وقادر على مواجهة التحديات الراهنة سيما الظروف الصحية والاقتصادية في ظل جائحة كورونا وتداعياتها.
من جهتهم أكد أعضاء الملتقى خالد الصوا وجمال الربابعة وابراهيم الفراهيد وخليل الخمايسة الى أن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع النهوض بمقدرات ومنجزات الوطن التي تحققت والمحافظة عليها، مع العمل على تشكل وعي ثقافي واقتصادي يقوده الشباب للانخراط في العمل السياسي.
--( بترا)