عجلون: بحث اليات تسريع انجاز مشروع مستشفى الايمان

تم نشره الأربعاء 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 01:14 مساءً
عجلون: بحث اليات تسريع انجاز مشروع مستشفى الايمان
عجلون

المدينة نيوز :- بحث اجتماع عقد، اليوم الاربعاء، في بلدية عجلون الكبرى اليات تسريع العمل لانجاز مشروع مستشفى الايمان الحكومي الجديد.
وأكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ضرورة معالجة جميع المشاكل التي تتسبب بتاخير انجاز المشروع واستكمال الأعمال لتشغيل المستشفى، لاسيما في مثل هذه الظروف الحالية والحاجة الى مستشفى يقدم الخدمات العلاجية الطبية اللازمة وفتح جميع التخصصات الطبية والخدمات الأساسية المساندة الأخرى لمرضى المحافظة .
وبين انه تم إجراء دراسة مستعجلة من المجلس لإتمام عمليات تمديد المياه وتشغيل المشروع بصورته النهائية، خصوصا أن المستشفى الحالي تم هدم أجزائه ويعاني من ضيق مبانيه التي أصبحت غير ملائمة كونها قديمة ومتهالكة.
وأكد رئيس البلدية المهندس حسن الزغول أهمية انجاز المشروع الحيوي الذي يخدم أبناء المحافظة والتعاون ما بين جميع الجهات المعنية لحل المعيقات والمشاكل التي تؤخر انجازه .
واعرب عن استعداد البلدية لفتح الطريق من خلال آلياتها حيث تم تكليف مدير التنظيم بالبلدية للاطلاع على واقع الطريق وتحديده وإزالة المعيقات الموجودة فيه من اجل تجهيزه، مبينا ان البلدية كانت قد قامت باعطاء عدم ممانعة للمشروع لإيصال التيار الكهربائي وتسهيل مهامه العملية.
وقال مدير مشروع المستشفى المهندس عادل حسنات خلال الاجتماع الذي حضره مدير الأشغال المهندس ماجد العلوان وعدد من ممثلي وسائل الإعلام أن المشروع في مراحله الأخيرة ولكن هناك بعض التحديات التي تواجه سير العمل فيه منها الصرف الصحي وإيصال الكهرباء وفتح الشوارع للمبنى الجديد، مثمنا جهود بلدية عجلون ومجلس المحافظة تعاونهم لتذليل العقبات وتسهيل مهام عمل المشروع .
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى