مستشفى الملك المؤسس يعد برنامجا خاصا لتجديد الوصفات الشهرية

تم نشره الأربعاء 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:37 مساءً
مستشفى الملك المؤسس يعد برنامجا خاصا لتجديد الوصفات الشهرية
مستشفى الملك المؤسس

المدينة نيوز :- قال مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو إن المستشفى أعد برنامجا خاصا لتجديد الوصفات الشهرية لمرضى الروماتيزم والجلدية والسكري والقلب وباطني اعصاب.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، أن المستشفى نشر برنامجا لاستلام مواعيد الوصفات الشهرية لعلاج المرضى على صفحته على موقع الفيسبوك على https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2777433495869438&id=1624526587826807.
وأوضح أن مواعيد الصور الشعاعية (قسم الأشعة) ستبقى على حالها شريطة احضار طلب الصورة ليتسنى للمريض دخول المستشفى، باستثناء الصور الشعاعية لمن يستدعي اجراؤه الطبي الدخول إلى وحدة الجراحة اليومية نظرا لأن الوحدة مغلقة إلا للحالات الطارئة مثل تركيب وصلة غسيل الكلى.
وزاد، أن مواعيد وحدة العلاج الكيماوي ستبقى أيضا على ما هي عليه شريطة احضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى حتى الساعة الرابعه مساءً.
ودعا الغزو المرضى إلى الاتصال على رقم الوحدة 0799051075 حتى الساعة الخامسة مساء للحصول على مزيد من الاستفسارات، مشيرا إلى أن مواعيد قسم العلاج الضوئي ستبقى أيضا على ما هو عليه شريطة احضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى.
وبين أن المختبرات الطبية ووحدة التنظير في المستشفى ستستقبل الحالات الطارئة فقط والمرضى الداخلين.
وأوضح أن مواعيد المرضى المراجعين لوحدة غسيل الكلى ستبقى على ما هي عليه شريطة احضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى، ومواعيد المراضى لمركز المساعدة على الانجاب ستبقى على ما هي عليه، أما قسم العلاج الطبيعي فسيبقى مغلقا حتى إشعار آخر، مبينا أن قسم الطوارئ سيعمل على مدار 24 ساعة يوميا.
وأكد أن عيادة طب الأسرة ستبقى مفتوحة من الساعة التاسعة إلى الحادية عشرة والنصف لتجديد العلاج فقط لبقية الاختصاصات ما عدا أمراض الروماتيزم والجلدية والسكري والقلب وباطني أعصاب.
ودعا الغزو المواطنين للتعاون والإلتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع للوقاية من فيروس كورونا لضبط انتشاره بين المواطنين.
يذكر أن مستشفى الملك المؤسس أوقف العمل بعيادات الاختصاص كافة والعمليات الجراحية باستثناء الطارئة، منها عمليات القلب والولادة في المستشفى منذ الأول من أمس الاثنين، حتى إشعار آخر لتوفير الأسرة للمرضى المصابين بفيروس كورونا لارتفاع عدد الإصابات بالفيروس.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"
وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن وفاة رائد صناعة الحديد في الأردن
وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا وفاة طبيب جديد بفيروس كورونا
مدير  المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره مدير المستشفى الميداني في الزرقاء يكشف خصائص المستشفى الجديد وميزاته عن غيره
الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع الفايز : الأردني لا يشهر السلاح ضد الدولة.. والعشيرة أهم مكون للمجتمع
128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة 128 طبيبا مصابا بكورونا حاليا بينهم 8 يخضعون للعناية الحثيثة
3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن 3170 إصابة بكورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة في الاردن
الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم الأردن : وفاة رابع طبيب بكورونا اليوم
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء توزيع اصابات كورونا في المحافظات ليوم الاربعاء
اسماء  : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة اسماء : مرشحون للتعيين في وزارة الصحة
وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا وفاة طبيب بكورونا ترفع عدد الوفيات لـ 15 طبيبا
وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا وفاة طبيب أردني شاب بسبب كورونا
اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية اسماء الاطباء المعينين في المستشفيات الميدانية
مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات مشادات بين رجال امن وشبان في الصويفية بسبب الكمامات