فعاليات : المشاركة الشعبية في الانتخابات ضرورة وطنية

تم نشره الأربعاء 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 07:20 مساءً
فعاليات : المشاركة الشعبية في الانتخابات ضرورة وطنية
تعبيرية حول الانتخابات

المدينة نيوز :- أكدت فعاليات في محافظة عجلون أهمية تعزيز المشاركة في الانتخابات النيابية للوصول الى مجلس نيابي جديد يتمتع بالكفاءة والقدرة على خدمة الوطن والمواطن.
وأكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني على توعية المواطنين لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان ضمن برامج وخطط وأفكار واقعية من قبل المرشح تلبي تطلعاتهم وطموحاتهم واحتياجات مجتمعاتهم، إضافة إلى تعزيز دور الشباب في المشاركة العامة وصنع القرار.
وأشار الناشط التطوعي عبدالله العسولي إلى انه من الواجب بناء مجلس نواب يضمن مستقبلا زاهرا للمواطنين فضلا عن تنشيط الاقتصاد والنهوض به وتحقيق توجيهات ورؤى جلالة الملك عبد الله الثاني يجعل الاردن قويا متينا عصيا على كل التحديات عبر المشاركة في صنع القرار.
وبين الناشط الشبابي احمد الشويات أهمية تفاعل الشباب مع العملية الانتخابية كونهم يحملون دورا محوريا في افراز مجلس نيابي قوي قادر على خوض غمار المرحلة المقبلة من التحديات للقضايا والمشاكل التي يعانيها الوطن في النواحي الاقتصادية.
ودعت صاحب بيت المونة الريفي كفى الزغول المرأة الى المشاركة في الانتخابات لاختيار النائب الذي لديه برامج حقيقية من اجل الوطن والارتقاء به يحارب الفساد والواسطة والمحسوبية وقادر على الرقابة والتشريع وليس نائبا يبحث عن المصالح الشخصية والمكاسب.
وبين عضو لجنة التنسيق حسين المومني أن المرحلة والظروف التي يعيشها الأردن تتطلب مشاركة الجميع بالتنمية السياسية لتسريع عملية التحول الديمقراطي وتحقيق التنمية المستدامة.
واشار عضو الهيئة الادارية لجمعية البيئة المحامي يزن فريحات إلى أن مسؤولية التحفيز على المشاركة في العملية الانتخابية لا تقل أهمية عن مسؤولية المشاركة بحد ذاتها.
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا