ابنة هيفاء وهبي تحتفل مع ابنتيها.. والجمهور يعلق: شبه جدتهم هيفا (فيديو)

تم نشره الأربعاء 04 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 11:28 مساءً
ابنة هيفاء وهبي تحتفل مع ابنتيها.. والجمهور يعلق: شبه جدتهم هيفا (فيديو)

المدينة نيوز :- حظي مقطع فيديو نشرته ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “زينب فياض” لابنتها دانيلا على ردود فعل كبيرة بين النشطاء، نتيجة التشابه في الملامح على حسب قولهم مع جدتهما.

وسجل مقطع الفيديو احتفال دانيلا ورهف بعيد ميلاد الأخيرة مع زينب فياض. وعلقت الوالدة على الفيديو بقولها:”هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها”.

وأضافت:” بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاءالله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني”.

وفور نشر المقطع على صفحتها الخاصة تداوله الرواد بنطاق واسع وتنهال التعليقات والتي كانت غالبيتها تركز على التشابه الكبير بين ملامح وجه الطفلتين مع جدتهما هيفاء وهبي ووالدتهما زينب فياض، وعلق البعض:” كلكم وجه هيفاء وهبي سبحان الله”. وأيّد هذا التعليق الكثير من المتابعين.

وكتبت متابعة أخرى:”إن شاء الله تنتهي هذه القطيعة بينكم، وبدنا صورة تجمعكم كلكم لأنكم حتكونوا نفس الوجه والملامح”. “ما أحلاهم شبه جدتهم هيفا”. كما وكتب آخر:”ربنا يحفظهم البراءة ما أحلاها، كأني بشوف وجه هيفا”.

انقر لمشاهدو الفيديو