ايرباص الإماراتية تدشن استئناف الرحلات بين دبي وعمّان

تم نشره الخميس 05 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 01:45 مساءً
ايرباص الإماراتية تدشن استئناف الرحلات بين دبي وعمّان
طائرة من طراز "إيرباص A380"

المدينة نيوز :- أعلنت طيران الإمارات عن استئناف تشغيل طائرتها من طراز "إيرباص A380" إلى الأردن بعد وصول الطائرة العملاقة إلى مطار الملكة علياء الدولي.
وقالت مجموعة طيران الإمارات في بيان صحفي اليوم الخميس، إن الطائرة (A380) ستخدم خط دبي/ عمّان ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والجمعة، إذ ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 903" مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر لتصل إلى عمّان الساعة 3:30 عصراً، بينما تقلع رحلة العودة من مطار الملكة علياء الدولي عند الساعة 5:10 مساءً لتصل دبي الساعة 10 ليلاً (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمّان).
ويتضمن الجدول الموسع وفق البيان، رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمّان، حيث تغادر الرحلة "ئي كيه 905" مطار دبي الدولي يومياً عند الساعة 10:15 ليلاً لتصل إلى عمّان الساعة 11:40 ليلاً. وأضاف البيان، إن رحلة العودة "ئي كيه 906" ستقلع من مطار الملكة علياء الدولي الساعة 1:45 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 6:40 صباحاً وفي الوقت المناسب لالتحاق الركاب برحلات الناقلة إلى الوجهات الرئيسة التي يقصدها المسافرون من الأردن عادةً، وخصوصاً في الولايات المتحدة وأوروبا ووجهات في الشرق الأقصى.
وأكدت المجموعة إتاحة الحجز على الرحلات عبر الموقع الشبكي "emirates.com" أو على تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر.
--(بترا)