الهيلات يؤكد استعداد "اليرموك" لاستقبال المزيد من الطلبة الماليزيين

تم نشره الخميس 05 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 02:28 مساءً
الهيلات يؤكد استعداد "اليرموك" لاستقبال المزيد من الطلبة الماليزيين

المدينة نيوز :- أكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، خلال استقباله الملحق التعليمي في السفارة الماليزية في عمان، محمد نظام بن وهاب، استعداد جامعة اليرموك، لاستقبال المزيد من الطلبة الماليزيين الراغبين في الدارسة بمختلف كليات وبرامج الجامعة العلمية والاكاديمية.

وأضاف خلال اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، ان جامعة اليرموك، تعتز بأبنائها طلبة الجالية الماليزية الدارسين فيها، و الذين يقدر عددهم بنحو 300 طالبا وطالبة ، مشيدا في الوقت نفسه باجتهادهم و تحصيلهم العلمي والتزامهم، وحصرهم على التفاعل مع مختلف النشاطات والبرامج التي تنفذها الجامعة لطلبتها الوافدين من خلال عمادة شؤون الطلبة.
ولفت الهيلات إلى ان جامعة اليرموك وضمن خطتها الإستراتيجية تسعى للتوسع في برامجها وتخصصاتها العلمية التي تمكنها من القدرة على استقطاب المزيد من الطلبة الوافدين من مخلتف دول العالم، مبينا ان هؤلاء الطلبة بعد تخرجهم هم سفراء للمملكة وجامعة اليرموك في بلدانهم ومواقعهم.
من جهته عبر بن وهاب عن اعتزاز السفارة والملحقية الماليزية بجامعة اليرموك، بوصفها صاحبة تاريخ اكاديمي وتعليمي عريق يمتد لعشرات السنيين، وعليه يأتي حرص الملحقية الماليزية الدائم على ايفاد طلبتها إليها للإلتحاق بها والدارسة في مختلف كلياتها وبرامجها.
كما وأشاد بن وهاب بجحم الرعاية والإهتمام الذي توليه جامعة اليرموك لطلبة الجالية الماليزية بشكل خاص، وطلبتها الوافدين بشكل عام، لافتا إلى رعاية وتواصل الجامعة في الفترة الأخيرة مع طلبتها الوافدين خلال جائحة كورونا وظروفها الإستثنائية.
وحضر اللقاء كل من عميد شؤون الطلبة الماليزين في السفارة الماليزية في عمان الدكتورزياد العزام ، و مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

 



مواضيع ساخنة اخرى
سطو  مسلح على صيدلية في عمان سطو مسلح على صيدلية في عمان
الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد
وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية
أسماء : إحالات الى التقاعد أسماء : إحالات الى التقاعد
الخصاونة يفوض وزير العمل الخصاونة يفوض وزير العمل
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"