المفرق: تكثيف الرقابة على المواطنين والمنشآت والسواق

تم نشره الخميس 05 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 07:43 مساءً
المفرق: تكثيف الرقابة على المواطنين والمنشآت والسواق
المفرق

المدينة نيوز :- كثفت محافظة المفرق إجراءاتها الاحترازية والرقابية على المواطنين والمنشآت والمحال للللمحافظة على صحتهم وسلامتهم.
وقال محافظ المفرق، ياسر العدوان، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، إن فرق عمل رقابية وصحية وبيئية وبلدية تقوم بتنفيذ جولات ميدانية على الأسواق كافة لضمان تقيد الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الحكومية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين، لافتا إلى أن إجراءات الرقابة مستمرة ولن تتوقف في سبيل المحافظة على ديمومة العمل وتسهيل تسوق المواطنين وفق التعليمات المتبعة في هذا الخصوص.
وأكد رئيس بلدية المفرق، عامر نايل الدغمي، أهمية التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الإرشادية والصحية لمواجهة جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه يتم من خلال الفرق البيئية والصحية الميدانية العمل على متابعة كافة المنشآت والأسواق التجارية ضمن جولات صباحية ومسائية لضمان تقيد أصحابها بشروط السلامة العامة .
ولفت إلى أن الهدف ليس تحرير مخالفة إنما الحرص على صحة المواطن والحفاظ على الارواح بالتزامهم بالتعليمات الصادرة عن إدارة الأزمات ولجنة السلامة العامة المشكلة من قبل محافظ المفرق.
ولفت إلى أن البلدية ستعمل على مخالفة أية منشأة لا تلتزم بالتعليمات، فضلا عن استمرارية فرق البيئة في عمليات الرش والتعقيم يوميا لمختلف مناطق البلدية ومنشآتها، مؤكدا حرص البلدية على التعاون مع كافة الجهات المعنية لديمومة العمل .
كما بين مساعد مدير صناعة وتجارة المفرق، المهندس علي الصياحين، أن المديرية قامت بتحرير 91 مخالفة خلال شهر تشرين الأول، منها 36 لمواطنين غير ملتزمين بارتداء الكمامة والتقيد بالتعليمات و3 على المنشآت لعدم الالتزام بتعليمات لجنة الصحة والسلامة العامة و52 لعدم إعلان السعر.
ودعا الصياحين الجميع إلى التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي دعت إليها لجنة الأوبئة وأوامر الدفاع، حفاظا على سلامتهم وصحتهم والتعاون للحد من انتشار فيروس كورونا.



مواضيع ساخنة اخرى
هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى هزة أرضية بقوة 1ر4 درجة جنوب غرب وادي موسى
إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس إسرائيل برسالة إلى الأردن والسلطة الفلسطينية : لا نريد تصعيد الوضع في القدس
تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء تفاصيل القبض على قاتل شقيقته قبل 20 عاما في الزرقاء
الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم الحواتمة يوعز للقضاء الشرطي بتوقيف طاقم دورية نجدة والتحقيق معهم
البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم البلبيسي : 15 ألف شخص أصيبوا بعد تلقيهم المطعوم
كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء كشف ملابسات جريمة قتل حصلت قبل 20 عاماً في الزرقاء
إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن إسرائيل تكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن
بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم بدء صرف الدعم النقدي للقائمة الاضافية لبرنامج تكافل 3 اليوم
إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء) إحالات وإنهاء خدمات في الصحة (أسماء)
حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها حادث سير لمركبة بعد دقائق من تحرير مخالفة سرعة زائدة بحق سائقها
إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان إحباط محاولة سرقة بنك في عمّان
الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ الإجراءات التخفيفية الجديدة تدخل حيز التنفيذ
طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار طهبوب تكسب قضية ضد صحفي بمبلغ 21 الف و700 دينار
قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي قرارات حكومية جديدة حول التنقل خلال الحظر الجزئي
ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية ردا على مذكرة نيابية .. التعليم العالي تنسب بزيادة رواتب موظفي الجامعات الحكومية
الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي الحسامي : ارتفاع مرتقب على أسعار الشقق والأراضي