المفرق: تكثيف الرقابة على المواطنين والمنشآت والسواق

تم نشره الخميس 05 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 07:43 مساءً
المفرق: تكثيف الرقابة على المواطنين والمنشآت والسواق
المفرق

المدينة نيوز :- كثفت محافظة المفرق إجراءاتها الاحترازية والرقابية على المواطنين والمنشآت والمحال للللمحافظة على صحتهم وسلامتهم.
وقال محافظ المفرق، ياسر العدوان، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، إن فرق عمل رقابية وصحية وبيئية وبلدية تقوم بتنفيذ جولات ميدانية على الأسواق كافة لضمان تقيد الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الحكومية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين، لافتا إلى أن إجراءات الرقابة مستمرة ولن تتوقف في سبيل المحافظة على ديمومة العمل وتسهيل تسوق المواطنين وفق التعليمات المتبعة في هذا الخصوص.
وأكد رئيس بلدية المفرق، عامر نايل الدغمي، أهمية التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتقيد بالتعليمات الإرشادية والصحية لمواجهة جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه يتم من خلال الفرق البيئية والصحية الميدانية العمل على متابعة كافة المنشآت والأسواق التجارية ضمن جولات صباحية ومسائية لضمان تقيد أصحابها بشروط السلامة العامة .
ولفت إلى أن الهدف ليس تحرير مخالفة إنما الحرص على صحة المواطن والحفاظ على الارواح بالتزامهم بالتعليمات الصادرة عن إدارة الأزمات ولجنة السلامة العامة المشكلة من قبل محافظ المفرق.
ولفت إلى أن البلدية ستعمل على مخالفة أية منشأة لا تلتزم بالتعليمات، فضلا عن استمرارية فرق البيئة في عمليات الرش والتعقيم يوميا لمختلف مناطق البلدية ومنشآتها، مؤكدا حرص البلدية على التعاون مع كافة الجهات المعنية لديمومة العمل .
كما بين مساعد مدير صناعة وتجارة المفرق، المهندس علي الصياحين، أن المديرية قامت بتحرير 91 مخالفة خلال شهر تشرين الأول، منها 36 لمواطنين غير ملتزمين بارتداء الكمامة والتقيد بالتعليمات و3 على المنشآت لعدم الالتزام بتعليمات لجنة الصحة والسلامة العامة و52 لعدم إعلان السعر.
ودعا الصياحين الجميع إلى التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي دعت إليها لجنة الأوبئة وأوامر الدفاع، حفاظا على سلامتهم وصحتهم والتعاون للحد من انتشار فيروس كورونا.



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا