مي العيدان بعد وفاة بدر الماص: لن أسامحك

تم نشره الجمعة 06 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 06:11 مساءً
مي العيدان بعد وفاة بدر الماص: لن أسامحك
العيدان والماص

المدينة نيوز - صدم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس بإعلان الفاشنيستا والفنانة الكويتية شوق الهادي نبا وفاة طليقها نجم السوشال ميديا بدر الماص بسبب حادث مرور مؤسف في أمريكيا.

وتداول النشطاء فيديو كان هو الأخير للراحل أثناء استعداده لقيادة دراجته النارية قبل أن يقع تلك الحادث الذي الى مقتله.

وضجت المواقع بهذا الخبر الأليم إلا أن الإعلامية الكويتية التي تعرف باثارة الجدل مي العيدان لها رأي مختلف. ولم تفوت هذا الخبر من غير أثارة للجدل. فعلقت على حسابها في إنستغرام.: “وفاة زوج شوق الهادي السابق بدر الماص في حادث مروري انالله وانا اليه لراجعون لكن انا عن نفسي ماني محللته ولا مسامحته عن اَي اذى اذاني فيه و انا اصلا ما اعرفه تهجم علي و سبني بابشع الألفاظ. ولا احد يجي يفتي و يتردخل شي يخصني رب العالمين بكيره مايجبرني اسامح احد . .ادعوله بالرحمه فالدعاء رزق الميت”.

وأثار تعليقمها موجة من الغضب وكانت أبرز التعليقات ردا على ما كتبته العيدان: “بكرا تموتين تصيرين مكانه وتكون وحده شايلة عليج تقول ماني محللتج ولا مسامحتج ترضين على نفسك؟”. “سؤال بس ؟ انتي جم واحد مات ونزلتي بوست انج مو محللته شفيج ترى الجنه مو واقفه عليج هدّي شوي”. “مع الاسف، صرنا نحقد لان واحد سبنا بالنت. ومن اعلاميه المفروض تكونين ذو شخصية حديديه. لان بالتاكيد يجي احد من خلال النت بحكم وظيفتج.”.

img



مواضيع ساخنة اخرى