شيرين عبد الوهاب تبحث عن وجه جديد

تم نشره الجمعة 06 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:25 مساءً
شيرين عبد الوهاب تبحث عن وجه جديد
شيرين

المدينة نيوز "= كشفت مصادر مقربة من كواليس التحضير لفيلم النجمة شيرين عبد الوهاب المنتظر "حبيبي"، عن استقرار صناع العمل على إسناد البطولة الرجالية لوجه جديد سيقدم معها "قصة حب" في إطار موسيقي، نافيا أن تكون قصة الفيلم، مقتبسة عن رحلة كفاح وصعود شيرين لقمة عالم الغناء في مصر.

المصدر نفسه، أكد ان شيرين غائبة عن الأنظار بسبب الخضوع لبرنامج غذائي ورياضي خاص لإنقاذ الوزن واكتساب الرشاقة، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور بالكامل في إطار استعراضي موسيقي على غرار الأفلام الموسيقية في هوليوود، وانتهى الشاعر أمير طعيمة من كتابة سيناريو الفيلم كما تقرر إسناد مهمة إخراجه إلى محمد شاكر.

يذكر أن المنتج وليد منصور كشف التفاصيل الأولى للفيلم المنتظر للمطربة شيرين عبد الوهاب منذ عام تقريبا، مؤكدا أنها ستقدم دور فتاة بسيطة من الإسكندرية تحقق حلمها في الصعود إلى الشهرة، نافيا أن يكون العمل مقتبسا عن رائعة ديزني الشهيرة "الجميلة والوحش"، ولكنه أكد أن إنتاج وإخراج الفيلم سيتم بنفس المستوى.

وليد منصور أشار في تصريحات لبرنامج Arab Wood، إلى أن تقديم شيرين للفيلم جاء بالصدفة، أثناء اجتماع عقد لمناقشة جدول حفلاتها الفنية، وأبدت فيه رغبتها في العودة إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام 16 عاما، وقدم لها منصور سيناريو الفيلم، ووافقت على الفكرة بعد 48 ساعة فقط.

أضاف وليد أن الفيلم من فكرته وسيناريو وحوار الشاعر أمير طعيمه، ويتم العمل عليه منذ 10 شهور كاملة وقال: الفيلم موسيقي استعراضي وهو من النوعية التي لا تنتج الا مرة واحدة كل 20 عاما، ويرصد قصة صعود نجمة من عالم البسطاء.

وأكد منصور أنه يواجه مسؤولية كبيره كونه سوف يعيد شيرين مرة أخرى إلى السينما بعد 16 عاما من الغياب منذ مشاركتها في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" مع أحمد حلمي، مؤكدا أن شيرين تمتلك الصفات التي تجعلها أقرب شخص لمكانة أم كلثوم.

وترددت شيرين عبد الوهاب طوال السنوات الماضية ما بين تكرار تجربتها الناجحة في الدراما التليفزيونية بعد نجاح مسلسلها الأول والوحيد "طريقي"، وبين تقديم أول بطولة لها في السينما، ويأتي التعاقد ليؤكد إنها انحازت للخيار الثاني، وتوقع البعض أن يتولى السيناريست تامر حبيب مهمة صياغة وكتابة أحداث الفيلم أو الاشراف على كتابته، ولكن حسب تصريحات منصور تم تكليف الشاعر أمير طعيمه بالمهمة.



مواضيع ساخنة اخرى