جرش: فاعليات تدعو للمشاركة بالانتخابات النيابية

تم نشره السبت 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:00 مساءً
جرش: فاعليات تدعو للمشاركة بالانتخابات النيابية
تعبيرية حول الانتخاب

المدينة نيوز :- دعت فاعليات شعبية المواطنين في محافظة جرش للمشاركة في الانتخابات النيابية المنوي اجراؤها يوم الثلاثاء المقبل لاختيار ممثليهم في البرلمان.
ودعا مدير شباب جرش احمد الحسن الشباب للمشاركة بالتصويت واختيار ممثليهم وتحفيز أقرانهم على المشاركة لتحقيق وتعزيز البناء الديمقراطي.
ودعت رئيسة مركز شابات سوف، رانية شهاب، المواطنين للتصويت واختيار الشخص الأفضل والمناسب دون النظر للجنس.
وأشارت إلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية باعتبارها القوة القادرة على احداث نقلة نوعية في الانتخابات ورفد مجلس النواب بالكفاءات القادرة التي توثر على توجهاته في جميع المجالات.
واكد رئيس مركز شباب قفقفا ابراهيم حراحشة أن الشباب يمثلون 70 بالمئة من اجمالي الناخبين ويشكلون عصب الانتخابات النيابية المقبلة للمجلس التاسع عشر.
ودعا رئيس مركز شباب برما، مازن البرماوي، الشباب لممارسة حقهم الدستوري بالانتخاب والاقبال بكثافة على مراكز الاقتراع واختيار من يرونه الاكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية.
وقال رئيس مركز شباب جبة، احمد حوامدة إن الشباب عليهم مسؤولية الحث على المشاركة بالانتخابات بكثافة لأنهم الشريحة الأكبر في المجتمع، وهم امل المستقبل والتغيير والطاقة المتجددة.
وأكد رئيس مركز شباب جرش محمد ابو ليمون أهمية تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية من خلال الممارسة الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المقبلة، خصوصاً في المناطق التي تشهد مشاركة محدودة بين الشباب.
ودعت رئيسة مركز شابات جرش ليما العتوم: الشباب من كلا الجنسين للمشاركة في اختيار الأنسب الذي يلبي طموحاتهم لصناعة التغيير المنشود.
ودعا مدير مركز شباب ساكب أحمد حوامدة الشباب للمشاركة في الانتخابات المقبلة لأنهم من يملكون الطاقة والقدرة على العطاء، وهم ثروة بشرية قادرة على العمل والإنتاج.
وبين رئيس مركز شباب الجزازة، عبد المنعم كعيبر أن الأيام المقبلة مرحلة حسم تتطلب مشاركة واسعة من الناخبين خاصة فئة الشباب الواعي لترسيخ الحياة الديمقراطية.
وقال مدير مركز شباب سوف زكريا العتوم: إن الشباب هم الركيزة الأساسية للمجتمع وهم بناة المستقبل وفرسان التغيير، ونحن مقبلون على استحقاق دستوري مهم لوطننا الحبيب، والشباب هم من يصنعون التغيير وستكون لهم كلمة الفصل في الاستحقاق الانتخابي.
وطالبت رئيسة مركز شابات بليلا ريم الشراري، الشباب والمرأة بالمشاركة في الانتخابات والتركيز على دور الشباب في الإصلاح والتغيير لاختيار المرشح الأفضل والمناسب للمرحلة المقبلة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان