جرش: فاعليات تدعو للمشاركة بالانتخابات النيابية

تم نشره السبت 07 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:00 مساءً
جرش: فاعليات تدعو للمشاركة بالانتخابات النيابية
تعبيرية حول الانتخاب

المدينة نيوز :- دعت فاعليات شعبية المواطنين في محافظة جرش للمشاركة في الانتخابات النيابية المنوي اجراؤها يوم الثلاثاء المقبل لاختيار ممثليهم في البرلمان.
ودعا مدير شباب جرش احمد الحسن الشباب للمشاركة بالتصويت واختيار ممثليهم وتحفيز أقرانهم على المشاركة لتحقيق وتعزيز البناء الديمقراطي.
ودعت رئيسة مركز شابات سوف، رانية شهاب، المواطنين للتصويت واختيار الشخص الأفضل والمناسب دون النظر للجنس.
وأشارت إلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية باعتبارها القوة القادرة على احداث نقلة نوعية في الانتخابات ورفد مجلس النواب بالكفاءات القادرة التي توثر على توجهاته في جميع المجالات.
واكد رئيس مركز شباب قفقفا ابراهيم حراحشة أن الشباب يمثلون 70 بالمئة من اجمالي الناخبين ويشكلون عصب الانتخابات النيابية المقبلة للمجلس التاسع عشر.
ودعا رئيس مركز شباب برما، مازن البرماوي، الشباب لممارسة حقهم الدستوري بالانتخاب والاقبال بكثافة على مراكز الاقتراع واختيار من يرونه الاكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية.
وقال رئيس مركز شباب جبة، احمد حوامدة إن الشباب عليهم مسؤولية الحث على المشاركة بالانتخابات بكثافة لأنهم الشريحة الأكبر في المجتمع، وهم امل المستقبل والتغيير والطاقة المتجددة.
وأكد رئيس مركز شباب جرش محمد ابو ليمون أهمية تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية من خلال الممارسة الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المقبلة، خصوصاً في المناطق التي تشهد مشاركة محدودة بين الشباب.
ودعت رئيسة مركز شابات جرش ليما العتوم: الشباب من كلا الجنسين للمشاركة في اختيار الأنسب الذي يلبي طموحاتهم لصناعة التغيير المنشود.
ودعا مدير مركز شباب ساكب أحمد حوامدة الشباب للمشاركة في الانتخابات المقبلة لأنهم من يملكون الطاقة والقدرة على العطاء، وهم ثروة بشرية قادرة على العمل والإنتاج.
وبين رئيس مركز شباب الجزازة، عبد المنعم كعيبر أن الأيام المقبلة مرحلة حسم تتطلب مشاركة واسعة من الناخبين خاصة فئة الشباب الواعي لترسيخ الحياة الديمقراطية.
وقال مدير مركز شباب سوف زكريا العتوم: إن الشباب هم الركيزة الأساسية للمجتمع وهم بناة المستقبل وفرسان التغيير، ونحن مقبلون على استحقاق دستوري مهم لوطننا الحبيب، والشباب هم من يصنعون التغيير وستكون لهم كلمة الفصل في الاستحقاق الانتخابي.
وطالبت رئيسة مركز شابات بليلا ريم الشراري، الشباب والمرأة بالمشاركة في الانتخابات والتركيز على دور الشباب في الإصلاح والتغيير لاختيار المرشح الأفضل والمناسب للمرحلة المقبلة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات