الثقافة تعلن الدفعة الرابعة من أسماء الفائزين بمسابقة صدقني

تم نشره الأحد 08 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 11:22 مساءً
الثقافة تعلن الدفعة الرابعة من أسماء الفائزين بمسابقة صدقني
مبنى وزارة الثقافة

المدينة نيوز :-  أعلنت وزارة الثقافة مساء اليوم الأحد نتائج الأسبوع الرابع لمسابقة "صدقني" التي أطلقتها الوزارة أيلول الماضي ضمن المبادرة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية، في فئات، هي: "أفهم"، "أرصد"، "أشارك".
وفاز بالمراكز الأولى في الفئات المشار إليها، كل من: الاء وليد مرزوق المرازيق عن فئة "أشارك الفيديو"، ودانا خالد محمد محفوظ عن فئة "أشارك مقالة"، وحمزه محمد عاهد هاشم عن فئة "أرصد"، ورنيم علي سلطان الحجاحجة عن فئة "أفهم".
كما فاز في فئة "أشارك فيديو" : أحمد محمود أحمد درويش، عمار ياسر مروح ابو الرب، براء عمار نعمان أبو ليل، فرح سامي محمد البدر، ويامن حسين حمادة حمادة.
وعن فئة "أرصد"، فاز: دانية صالح محي الدين الصالح، ازهار محمد اسعد همشري، لين فهد عزيز القسوس، لينا زياد شفيق، ميار ابراهيم وحيد كباجة، عبد الفتاح امين عبد الفتاح ابو هزيم، نعمه سعيد ابراهيم حسين، إبراهيم نائل ابراهيم حجيج، وعفاف يوسف عبد ابو رمان.
وعن فئة "أشارك مقالة" فاز: بتول ماجد عياده الدهيني، روان نضال يوسف عودة، جنى سامر نصري مصطفى، نوران رامي ابراهيم جادالله، تالين عواد محمود الصرايرة، سعيدة بالإسلام موفق النوايشة، عدنان فيصل عدنان قازان، حسام بدر سعيد الهامي، ومعاوية حسن عطية الريماوي.
وعن فئة "أفهم"، فازت: غادة ماجد يوسف محمد عواد، مرح محمد عيد الخطاطبة، امل نصر سليمان بني نصر، رؤى عادل عمر جبر، حنين زايد محمد إعيدة، بلال نبيل جميل قصقص، احمد صالح محمد الشلوليحيى انور احمد ابو عواد، جاد عامر جميل عوض، ليان سامر عدنان النواس، عاصم صبحي فليحان ابو طالب، محمود احمد ضيف الله المصالحة، غدير عزمي شريف بزور، تركي محمد عيسى ذياب، سندس ايمن نواف القضاة، فراس جمال محمود الصعوب، اسيل معتز احمد عبد السلام، سلسبيل أحمد عبد عبدالله الخرابشة، وسناء زيدان عبد القادر.
وتهدف المسابقة التي تقام للأسبوع الرابع على التوالي إلى زيادة الوعي بمبادئ التعامل الرشيد مع وسائل الإعلام المختلفة ومصادر المعلومات والأخبار، ومكافحة الإشاعات والأخبار المفبركة والتمييز بين الأخبار الصحيحة والمضللة، ولإعلاء قيم المصداقية في المجتمع.
وتسعى المسابقة إلى نشر المفاهيم الإعلامية، ومواجهة التضليل الإعلامي، حيث تم إنتاج أكثر من 40 درسا تفاعليا مدة كل منها 10 -15 دقيقة، تم تحميلها على منصة "ثقتنا " https://thekatna.gov.jo/، وبإمكان الراغبين بالمشاركة في المسابقة دون تحديد سقف أعلى للعمر للمشاركة.
ويحق للمشارك أن يختار مجالاً واحداً كل أسبوع، فيما تُقدّم المسابقة للفائزين 50 جائزة أسبوعياً بقيمة 100 دينار لكل جائزة من المجالات الثلاثة، وجائزة رئيسية بقيمة 300 دينار للفائز الأول.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
سطو  مسلح على صيدلية في عمان سطو مسلح على صيدلية في عمان
الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق الأردن : فقدان 12% من الرجال و14% من النساء لوظائفهم بسبب كورونا والاحصاءات تعلق
توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد توزيع اصابات كورونا في المحافظات ..اعلاها في عمان وتليها اربد
وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية
أسماء : إحالات الى التقاعد أسماء : إحالات الى التقاعد
الخصاونة يفوض وزير العمل الخصاونة يفوض وزير العمل
الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي الحاج توفيق : لا داع لحظر يوم الجمعة والحظر الجزئي اليومي
112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار 112 مليون دينار لدعم القطاعات المتضررة ولتحفيز الاستثمار
المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان المفلح : المسن الذي تم تداول صورته لديه قيود ولا يسكن عمان
اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان اربد الاعلى باصابات كورونا في المملكة و انخفاض طفيف في عمان
مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي مصدر: الرزاز لم يهجر الأردن.. وغادر لظرف عائلي
تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية تنسيق اردني فلسطيني مصري لمؤتمر دولي بشأن القضية الفلسطينية
“الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات” “الهدف مرصود” أم “مش شغلك يا مواطن”؟ رئاسة برلمان الأردن تتدحرج لـ”العودات”
مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر مصدر: الحكومة تناقش مطالبات بإعادة فتح قطاعات مغلقة وتقليص ساعات الحظر
الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر الأوبئة: المصابون من كبار السن ناقلون لكورونا لمدة قد تصل إلى شهر
تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء" تفاصيل تقشعر لها الأبدان في جريمة "فتى الزرقاء"