مراقبة الشركات تجدد دعوتها للاستفادة من خدماتها الالكترونية

تم نشره الإثنين 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 12:14 مساءً
مراقبة الشركات تجدد دعوتها للاستفادة من خدماتها الالكترونية
دائرة مراقبة الشركات

المدينة نيوز:- جددت دائرة مراقبة الشركات دعوتها للمتعاملين مع الدائرة الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها بدون الحاجة لمراجعتها مباشرة وذلك للحد من الازدحام ولتعزيز إجراءات مواجهة وباء فيروس كورونا والمحافظة على سلامتهم.

وقال مراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم، إنه تم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية لدائرة مراقبة الشركات وذلك بهدف تبسيط الإجراءات والحفاظ على الصحة والسلامة العامة على موقع الدائرة.

وتشمل الخدمات: إيداع محاضر اجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي، وإيداع محاضر إجتماع مجلس الإدارة وهيئة المديرين، وإيداع قرارات الهيئة العامة وقرارات مجلس الإدارة وقرارات هيئة المديرين، وإيداع العقد والنظام المعدل ومحاضر التأسيس، وتقديم طلب تسجيل شركة جديدة، وتفعيل حساب الشركة الإلكتروني، والحصول على شهادة التسجيل برمز الاستجابة السريعة (QR).

كما تشمل الخدمات الحصول على شهادة لمن يهمه الأمر برمز الاستجابة السريعة (QR)، وإيداع القرارات والبيانات المالية (الميزانيات)، والحصول على موعد لتقديم طلب تصفية أو شطب للشركة وارفاق الوثائق المطلوبة، وعقد اجتماعات الهيئات العامة باستخدام وسائل الاتصال المرئي والالكتروني، والحصول على موعد لتقديم طلب الانسحاب بالإرادة المنفردة، وإرفاق الوثائق المطلوبة، والحصول على موعد لتنفيذ سندات التنازل وإرفاق الوثائق المطلوبة.

وأشار العرموطي الى أن هذه الخدمات الالكترونية متاحة في جميع المحافظات لشركات التضامن، شركات التوصية البسيطة، الشركات ذات المسؤولية المحدودة، شركات المساهمة الخاصة، شركات المساهمة العامة، الشركات الاجنبية العاملة، الشركات الاجنبية غير العاملة، الشركات المعفاة، الشركات التي لا تهدف للربح، والشركات المدنية.

وقال ان على الراغبين بالحصول على هذه الخدمات تفعيل حساب الشركة على موقع دائرة مراقبة الشركات.

ودعا العرموطي في حال وجود أية استفسارات إلى التواصل مع دائرة مراقبة الشركات من خلال الواتس اب على الارقام التالية دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة:خدمات التسجيل (0797774900)، خدمات التعديلات القانونية والمالية (0799777073)، خدمات التصفية والشطب (0799777083).



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا
جمهوريون يرفعون دعوى في المحكمة العليا بولاية مينيسوتا لتأخير تصديق الولاية على نتائج الانتخابات