الفايز يؤكد حرص الأردن على تعزيز علاقاته الأخوية مع قطر

تم نشره الإثنين 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:18 مساءً
الفايز يؤكد حرص الأردن على تعزيز علاقاته الأخوية مع قطر
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز و السفير القطري لدى المملكة

المدينة نيوز :- اكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الأخوية الأردنية القطرية، وحرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على ادامتها والبناء عليها في جميع المجالات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بدار مجلس الأعيان اليوم الاثنين، السفير القطري لدى المملكة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني.
واكد الفايز أن العلاقات الأردنية القطرية تقوم على الاحترام بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
ودعا رئيس مجلس الأعيان إلى تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الثنائية، ولاسيما السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية، وإدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين.
وبين أن الأوضاع الراهنة التي تمر بها أمتنا، تستدعي تعزيز تعاونها ووحدتها لمواجهة التحديات المشتركة، مؤكد أن الأردن يحرص على وحدة الصف العربي ووحدة دول مجلس التعاون الخليجي، فالأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يسعى باستمرار إلى تعزيز الوفاق العربي، وتفعيل التنسيق المشترك بينهما خدمة للمصالح المشتركة والدفاع عنها.
وقدم السفير القطري التهنئة للفايز بإعادة تعيينه رئيسا لمجلس الاعيان. وقال: إن بلاده حريصة على استمرار العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتوسيع آفاق التعاون المشترك مع الأردن.
ووصف العلاقات القطرية الأردنية بالقوية والمتينة القائمة على أسس ثابتة والاحترام المتبادل وكل ما شأنه خدمة قضايا امتنا العادلة.
وقال: سنعمل مع الأردن بقوة لتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتفعيل التنسيق المشترك لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، والسعي لدعم المشاريع والبرامج التي تسهم في التنمية الاقتصادية الشاملة للبلدين، مؤكدا أن قطر حريصة على دعم الأردن والوقوف إلى جانبه.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا