أبوغزالة للتّقنيّة تفوز بمناقصات محلية وإقليمية

تم نشره الإثنين 09 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 09:30 مساءً
أبوغزالة للتّقنيّة تفوز بمناقصات محلية وإقليمية
لاب توب

المدينة نيوز :- قال المدير التنفيذي للتسويق الدولي في مجموعة أبو غزالة العالمية رامز القنيبي إن شركة طلال أبوغزالة للتقنيّة (تاج تيك) أثبتت تنافسيتها العالية وتميز منتجاتها وأسعارها، وانتشارها السريع في عدة دول عربية وإقليمية ما أهلها للفوز بعطاءات متعددة في عدد من الدول.
وقال في بيان صحافي، اليوم الاثنين، إنها من خلال فوزها بتلك العطاءات زودت عددا من المؤسسات والشركات بمنتجاتها من الأجهزة الذكية المتنوعة، شملت اللوحية والمحمولة لعدد من القطاعات الحكومية والخاصة وهيئات عربية ودولية في عدد من الدول، أبرزها الأردن ولبنان والإمارات.
وأشار إلى أن جهود "تاج تيك" لنشر مُنتجاتها التقنيّة في مختلف الدول تأتي ضمن سياسة نشر المعرفة في الوطن العربي.
وبين أن "تاج تيك" توفر أجهزتها اللوحية والمحمولة وملحقاتها في مختلف دول العالم عبر مكاتب مجموعة "طلال أبوغزالة العالمية" المنتشرة في مختلف دول العالم، اضافة إلى الموزعين المعتمدين في تلك الدول.
وأكد أن الشركة ستعمل على التوسع في منتجاتها التقنية لخدمة العالم المعرفي أولا بأول تأكيدا لاستمرارها في مواكبة التطورات، حيث أصدرت أخيرا اثنين من المنتجات الحديثة والمتطورة التي جرى تصنيعها بأعلى المواصفات العالمية، وهما أول هاتف ذكي عربي، وأول تابلت عربي، ليصبح إجمالي الأصناف التي جرى إنتاجها 15 صنفا.
--(بترا)