العايد: الأردنيون أوعى من أية مطالبات "ناشزة"

تم نشره الثلاثاء 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 10:31 صباحاً
العايد: الأردنيون أوعى من أية مطالبات "ناشزة"
وزير الدولة لشؤون الاعلام علي العايد

المدينة نيوز :- قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، إن الأردنيين أوعى من أي مطالبات "ناشزة" تتعلق بمصير 4 سنوات مقبلة.

 

وأوضح العايد في حديثه، أن الأردنيين سيثبتوا للعالم أجمع أنهم يستطيعوا التغيير، وأنه مع نهاية اليوم ستتحقق إرادة الشعب الأردني ,وفق "هلا اخبار" .

 

وأشار العايد أن عدد الناخبين الذي بلغ نحو ربع مليون ناخب في أول 3 ساعات، ينم عن وعي الأردنيين بأهمية إجراء هذا الاستحقاق الدستوري في ظل هذه الظروف، بالإضافة إلى حرص الدولة على استمرار مسيرة الاصلاح السياسي وعدم تعطيل أي جانب من جوانبها.

 

وأضاف العايد أن الانتخابات النيابية ليست فقط استحقاق دستوري، بل حق بلدنا علينا، والحكومة حريصة على سلامة المواطنين في ظل الوضع الوبائي.

 

وأكد أن الهيئة المستقلة للانتخاب والأجهزة الأمنية وفرتا وسائل الوقاية، وبيئة آمنة وصحية للناخبين، مبينا أن الهيئة فرضت إجراءات وقائية على الناخبين، والأجهزة الأمنية أعدت خطة محكمة للمحافظة على النظام وسير العملية الانتخابية.

 

وقال إن عملية الاقتراع لا تستغرق إلا دقائق معدودة، وإن أراد المواطن التغيير فعليه الإدلاء بصوته وممارسة حقه ليصل من يمثله.

 

ولفت العايد أن المجلس النواب التاسع عشر، سيناقش قضايا تمسنا جميعا اقتصاديا وسياسيا.