وزير الإدارة المحلية يؤكد أهمية المشاركة لانتخاب برلمان قوي

تم نشره الثلاثاء 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 02:42 مساءً
وزير الإدارة المحلية يؤكد أهمية المشاركة لانتخاب برلمان قوي
نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان

المدينة نيوز :- أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، أهمية المشاركة السياسية لانتخاب برلمان قوي قادر على أداء مهامه التشريعية والرقابية بكل كفاءة واقتدار.
وأضاف كريشان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، أن المشاركة في الانتخابات هي حق دستوري لكل مواطن، قائلا "قدمت من العاصمة عمان إلى دائرتي الانتخابية في معان لأدلي بصوتي ولأمارس حقي الدستوري ولأكون إلى جانب الوطن".
وأشاد كريشان بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات المعنية؛ في تجهيز مراكز الاقتراع وتوفير الخدمات اللوجستية والفنية والوقائية، وضبط مجريات العملية الانتخابية، وإدارتها بشكل فاعل، كما أشاد بالالتزام الملحوظ من قبل تلك الجهات، ومن الناخبين على حد سواء، بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا حرصا على سلامة الناخبين والكوادر العاملة في تلك المراكز.
ودعا المواطنين في محافظة معان، وباقي المحافظات؛ الى اختيار من يمثلهم بشكل أفضل، والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، وصولا إلى برلمان قوي وقادر على أداء دوره التشريعي والرقابي بكل كفاءة.
وكانت صناديق الاقتراع في محافظة معان شهدت إقبالا ملحوظا من قبل الناخبين مع بدء عملية الانتخاب صباح اليوم الثلاثاء، كما شهدت مراكز الاقتراع انضباطا ملحوظا والتزاما بإجراءات السلامة العامة.
وقال رئيس لجنة انتخاب دائرة معان الدكتور وليد الرواد لـ (بترا)، إن الناخبين في المحافظة توجهوا ومنذ بدء عملية الاقتراع صباح اليوم إلى مراكز الاقتراع الموزعة في المحافظة والتي يبلغ عددها 47 مركز اقتراع، بواقع 186 صندوق اقتراع، لممارسة حقهم الدستوري بالانتخاب، مشيرا إلى أن ما يقارب 59 ألف ناخب وناخبة مسجلون لدى دائرة انتخاب معان.
وأضاف أن العملية الانتخابية تجري بكل يسر وسهولة وذلك من خلال التنسيق والتعاون القائم مع الجهات الشريكة.



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا