مراكز الاقتراع في عجلون تشهد اقبالا ملحوظا من الناخبين

تم نشره الثلاثاء 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 03:13 مساءً
مراكز الاقتراع في عجلون تشهد اقبالا ملحوظا من الناخبين
مواطن يدلي بصوته

المدينة نيوز :- شهدت مراكز الاقتراع في عدد من مناطق محافظة عجلون اقبالا ملحوظا من قبل الناخبين مع الالتزام بشروط السلامة العامة والمعايير الصحية من لبس الكمامة والقفازات والتباعد الجسدي.
واكد عدد من الناخبين الذين التقتهم وكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان اقبالهم على الادلاء بأصواتهم نابع من حسهم الوطني ومسؤوليتهم لاختيار الاكفأ لتمثيلهم تحت قبة البرلمان.
واشادوا بالإجراءات الأمنية المشددة التي تتخذها الاجهزة الامنية والإدارية من قبل لجان الانتخاب لمنع التجمعات داخل ساحات المدارس التي تجري في قاعاتها عملية الاقتراع وتنظيم الدخول الى المراكز بشكل يحقق شروط التباعد الجسدي والاشتراطات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.
واشار رئيس حزب الجبهة الاردنية الموحدة في المحافظة علي المومني الى ان الاقبال على التصويت يؤكد أن المواطن شريك في المسؤولية من خلال إفراز مجلس نواب يمكن أن يحمل همومه لتعزيز مسار البناء الديمقراطي في المملكة.
ودعا رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في عجلون محمد البعول، المواطنين الى ممارسة حقهم الدستوري والتصويت والالتزام بالتعليمات لإنجاح العملية الانتخابية.
واشار رئيس هيئة شباب كفرنجه الجامعيين عبدالله العسولي الى ان مشاركته بالانتخابات تعزيز للسلوك المدني والحضاري الذي يؤسس لمستقبل مشرق للأجيال القادمة التي يعول عليها للمضي في مسيرة الإصلاحات، داعيا الشباب الى ممارسة حقهم الدستوري باعتبارهم شركاء في عمليات التغيير المنشود.
واكدت عضو حزب الوسط الاسلامي عهود ابو علي، سلاسة الانتخابات حيث يقوم الناخبون بالتصويت بكل سهولة ويسر وهذا دليل على التشاركية والتناغم ما بين جميع الجهات المعنية للتسهيل على الناخبين وانجاح عملية الاقتراع مع مراعاة الظروف الحالية.
وقال محمد العنانزه ان مشاركته في التصويت اليوم جاءت ايمانا منه بأهمية احداث التغيير والاصلاح المنشود واختيار نائب قادر على المضي في ايصال هموم ومشاكل المواطنين لأصحاب القرار، فيما أشار ابراهيم شعبان الى ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا عدم التزاحم الذي من شأنه احداث ارباك في عملية الاقتراع.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الخارجية الإيراني: نرحب بالتفاهمات التي أعلنتها #الكويت بشأن المصالحة وحل الأزمة الخليجية