بالصور: هيا الشعيبي تدافع عن نفسها مجددا بعد الفيديو الخادش بهذه الطريقة

تم نشره الثلاثاء 10 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 09:36 مساءً
بالصور: هيا الشعيبي تدافع عن نفسها مجددا بعد الفيديو الخادش بهذه الطريقة
هيا الشعيبي

المدينة نيوز :- وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رسالة إلى جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي رداً منها على القضية التي أثارت جدلاً واسعا مؤخرًا بعد انتشار مقطع فيديو وصفه الجمهور بالخادش.
ونشرت الشعيبي عبر “إنستغرام” عدة صور بإطلالة حديثة لها، وأرفقت مع الصور تعليق قائلة: “لا تحكم على الناس وأنت لا تعرف معدنها.. قبل ما تحكم صادق الناس وأعرف قلبها من الداخل.. هل هيا سيئة أم طيبة؟ لا تحكم لا تتكلم”.

وتلقت هيا العديد من رسائل الدعم من قبل متابعيها على السوشال ميديا، خاصة أنها كانت قد ابتعدت عن التواصل مع الجمهور فترة طويلة بعد أن دخلت في دروب القضاء بسبب الفيديو الخادش التي دفعت كفالة قدرها 2000 دينار كويتي حتى تخرج من النيابة بشأنه.
وتحدثت هيا عن أسباب ابتعادها عن السوشال ميديا قائلة إنها قررت أن تبتعد عن المشاكل وتشتري راحة بالها وتعطي الأولوية في الوقت الحالي لأولادها وبيتها، لاسيما بعد الأزمة الكبيرة التي تعرضت لها وأدت لاحتجازها في النيابة بسبب نشر مقطع مخالف للآداب العامة عبر حسابها على موقع “سناب شات”.
وقالت “الشعيبي”، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”: “في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلًا على قلبه بعيد عن حكي الناس وبعيد عن أي مشكلة يواجهها”.
وأضافت الفنانة الكويتية: “أنا هقولكم شي لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دايمًا.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان”.
واختتمت: “وأدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير والكوميديا الي اسويها ليكم.. لكن ساعات أحتاج إني أكون بعيدة عشان اشتري راحة بالي وعيالي وبيتي.. بس الحمدلله أنا زينة طول ما انتم زينيين واحبكم وايد.. ويروا بالكم على حالكم واطفالكم”.
أكدت الشعيبي، في وقت سابق، أنها لن تتغير رغم الظروف الصعبة التي مرت بها في الآونة الأخيرة، بعد الاتهامات التي لاحقتها بالإساءة إلى السعودية، وتوقيفها في قضية نشر فيديو مخل للآداب العامة عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”.

 



مواضيع ساخنة اخرى
كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته كشف زيف ادعاء موظف لحادثة سرقة 6000 دينار كانت بعهدته
"أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق "أمان" يعلق على تصريحات وزير الصحة بشأن التطبيق
القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة القبض على 6 اشخاص من اخطر المطلوبين على مستوى المملكة
هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟ هل حبس النفس 10 ثوانٍ اختبار لتحديد الإصابة بكورونا؟
البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا البدور: يبدو أننا وصلنا لرأس منحى كورونا
أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن أول وفاة لممرض بفيروس كورونا في الأردن
عبيدات عن تطبيق "أمان" :  لم يعد له فائدة عبيدات عن تطبيق "أمان" : لم يعد له فائدة
اليرموك :  لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية " اليرموك : لا تعاون مع جامعة بن غوريون "الإسرائيلية "
الجيش يفتح باب التجنيد الجيش يفتح باب التجنيد
مالك مخابز جواد في ذمة الله مالك مخابز جواد في ذمة الله
مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد مصدر : ارتياح لانخفاض أعداد الإصابات وشبح الحظر الشامل يبتعد
الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر الهياجنة : من الصعب الإصابة بكورونا مرتين.. ومناعة المصاب تحارب الفيروس لأشهر
الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع" الهياجنة يوضح حول العثور على "عينات فحص كورونا ملقاة في الشارع"
فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن" فيروس كورونا: "4000 دولار عند الباب يدفعها المريض قبل دخول المستشفى الخاص في الأردن"
الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة الصحة : اعتبار آخر 28 يوما لفحص كورونا الايجابي السبب المباشر للوفاة
بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا بالصور : حريق في المؤسسة الاستهلاكية المدنية في الرمثا