فعاليات رياضية وشبابية تؤكد وقوفها خلف توجيهات الملك

تم نشره الجمعة 13 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 04:41 مساءً
فعاليات رياضية وشبابية تؤكد وقوفها خلف توجيهات الملك
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- أكدت الفعاليات الرياضية والشبابية، استنكارها للمشاهد المؤسفة البعيدة عن اخلاق الأردنيين التي ظهرت ببعض المناطق عقب اجراء الانتخابات، مؤكدة وقوفها خلف توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، بمحاسبة كل شخص خارج عن القانون.
واعتبر الرياضيون من مدربين واداريين وأندية، توجيهات جلالة الملك في تغريدته أمس كانت واضحة، بانه لا أحد فوق القانون، وأن هذه التصرفات المؤسفة لا تعبر عن الوعي الحقيقي للغالبية العظمى من الشعب.
واصدر نادي الوحدات بيانا، أكد تأييده المطلق لتوجهات جلالة الملك في تطبيق سيادة القانون، معبراً عن أسفه لبعض التصرفات المؤسفة التي جرت بعد الانتخابات وعكرت صفو المجتمع.
وأكد النادي الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية، لمحاربة هذه التصرفات التي لا تمثل اخلاق الاردنيين المشهود لهم بولائهم للوطن وقائده.
واشار رئيس نادي الصريح عمر العجلوني الى أن النادي إدارة وجماهير، يهنئون جلالة الملك عبدالله الثاني والأجهزة الأمنية بنجاح العرس الديمقراطي، مؤكدين تأييدهم بما تحدث به جلالة الملك في تغريدته أمس والتي تؤكد أن لا احد فوق القانون.
وأكد العجلوني في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية "بترا" أن نادي الصريح بجماهيره وادارته ولاعبيه، يؤيدون جهود الاجهزة الامنية في حماية ارواح المواطنين والحفاظ عليهم، من خلال منع التجمعات التي تشكل بؤر لفيروس كورونا.
بدوره، أعتبر رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن كلمات جلالة الملك يوم أمس جاءت واضحة وشفافة، أن لا أحد فوق القانون، ونحن نقف بقوة خلف توجيهات جلالته الهادفة الى رفعة الوطن.
وقال المنسي: الجميع رفض المظاهر التي ظهرت ببعض المناطق، وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لا تعبر عن واقع المواطن الاردني المنتمي لوطنه وقيادته، فالتجمعات في بعض المناطق ستساهم برفع اعداد المصابين بفيروس كورونا، كما أن اطلاق العيارات النارية يهدد حياة المواطنين، وهو أمر مرفوض لا تقبله الدولة ولا المواطن الذي اكد عليه جلالة الملك ومبدأ سيادة القانون.
وقال أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الاعلامي للاتحاد المهندس فيصل العبداللات، وقوف ومساندة اركان لعبة التايكواندو خلف توجيهات جلالة الملك، الذي أكد في تغريدته على سيادة القانون وأن لا أحد فوق القانون.
واضاف: جلالته جدد اعتزازه بالمواطن الاردني باشارة إلى أن بعض السلوكيات المرفوضه التي ظهرت في الايام الاخيرة لا تمثل ولا تعبر عن الوعي الحقيقي للغالبية العظمى من المواطنين الذين يتمتعون بالحس الوطني والحرص على الوطن في جميع الاحوال والظروف.
وأكد العبداللات رفض الاردنيين للمظاهر غير الحضارية التي ظهرت في بعض المناطق، مجددا الدعم لتوجيهات جلالة الملك لمحاربة كل شخص خارج عن القانون، وهو أمر اثلج صدور الاردنيين الذين يؤكدون دوما اعتزازهم بوطنهم وقائدهم.
بدوره أكد امين سر نادي الرمثا والناطق الاعلامي لنادي المهندس محمد ابو عاقولة أن كلمات جلالته جاءت لتؤكد على سيادة القانون، وهو الأمر الذي دائما ينادي به المواطن الاردني المخلص لوطنه وقيادته.
وقال ابو عاقولة: جلالة الملك تحدث بوضوح في تغريدته بان لا أحد فوق القانون، ونحن كرياضيين نؤكد وقوفنا خلف توجيهات الملك، سعيا لاجتثاث بعض المظاهر السلبية التي ظهرت في الايام الاخيرة، وهددت حياة وصحة المواطنين، وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات