فاعليات عجلونية تؤكد رفضها للتجاوزات التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات

تم نشره الجمعة 13 تشرين الثّاني / نوفمبر 2020 05:53 مساءً
فاعليات عجلونية تؤكد رفضها للتجاوزات التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات
عجلون

المدينة نيوز :- ثمنت فعاليات رسمية وشعبية وحزبية ونقابية وأكاديمية ووجهاء بمحافظة عجلون توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتطبيق سيادة القوانين وانه لا استثناء لاحد والتأكيد على الإلتزام بأوامر الدفاع من اجل الحفاظ على صحة المواطنين جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا .
وعبرت عن رفضها لكل المظاهر التي أعقبت ظهور نتائج الانتخابات والتي تشكل تجاوزاً على القانون، ولا يمثل فئة أو عشيرة أو منطقة والتاكيد بأن القانون سيطبق على المخالفين الذين يمثلون أنفسهم، مطالبة بضرورة اتخاذ المزيد من الإجراءات الحكومية الصارمة لفرض سيادة القانون بما يكفل استمرار الحفاظ على هيبة الدولة ويعزز المسيرة الوطنية الديمقراطية الحقيقية التي تلبي تطلعات الشعب الاردني .
وقالوا، ان جلاله الملك دائماً يتلمس هموم المواطنين ويسبق الجميع لوضع الخطط والتوجيهات والتعليمات وتطبيق سيادة القانون على الجميع وفرض هيبة الدولة وخاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها المنطقة والعالم جراء تداعيات جائحة كورونا والتي تتطلب المزيد من تكاتف جهود الجميع للحفاظ على الوطن وحماية المواطن.
واكدوا تأييدهم للاجراءات التي شدد جلالة الملك عليها والتي ركزت على ضرورة توسيع الانتشار الامني وعدم السماح للخارجين عن القانون بالعبث أو اطلاق العيارات النارية خلال الحظر وترويع المواطنين ومنع التجمعات من قبل عدد من المترشحين الفائزين بالانتخابات النيابية وانصارهم لاقامة الاحتفالات واستقبال المهنئين التي تشكل خطرا على حياة وسلامة المواطنين .
وأشاروا الى ان التواجد الامني بمختلف المحافظات خطوة في الاتجاه الصحي لإنفاذ القانون وايقاف كل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وتعريض صحتهم للخطر رغم إجراءات الحظر لمنع انتشار وباء كورنا الامر الذي قد يؤثر على الوضع الوبائي في الأردن.
واستنكروا الممارسات السلبيات وكافة الاعمال الدخيلة على بلدنا الحبيب والتي لا تنم على اخلاق ابناء الاردن المشهود لهم بالانتماء والولاء للقيادة الهاشمية، مثمنين جهود كافة الجهات المعنية وخاصة الحاكمية الادارية والاجهزة الامنية الساهرين على راحة المواطنين وحماية حقوقهم وصون كرامتهم والحفاظ على حياتهم.
وعبروا عن تأييده ودعمه لجميع الإجراءات التي اتخذت من قبل الأجهزة الأمنية لفرض سيادة القانون وتطبيقه في كافة المناطق وعلى كافة الأشخاص الذين تجاوزوا على الأنظمة والقوانين وذلك حماية للإنجازات الوطنية وأمن المواطنين في كافة أنحاء أردننا المفدى.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى